فيما أكد على ضرورة تعميم التجربة.. د. الوالي يشيد بدور اللجان المجتمعية في التواهي ويثمن جهود مدير عام المديرية

  عدن(عدن السبق)خاص:

اشاد رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن -عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي- د. عبد الناصر الوالي، بدور اللجان المجتمعية في مديرية التواهي، ومساهمتها الفاعلة في مساندة السلطة المحلية في خدمة المواطنين وحلحلت مشاكلهم، مثمناً جهود مدير عام المديرية عبد الحميد ناصر الشعيبي.

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس الخميس، في مكتب السلطة المحلية لمديرية التواهي، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية البارزة من مختلف المديريات. حيث استمع د. الوالي الى شرحا مفصلا عن دور اللجان المجتمعية في المديرية، والتي تم تأسيسها في منتصف ٢٠١٦م، بمتابعة وإشراف قيادة المديرية ممثلة بمدير عام المديرية الاستاذ/ عبد الحميد الشعيبي.

 

 

واستعرض رئيس لجان الأحياء في المديرية العميد/ علي النمري، ابرز انجازات ومهام لجان الأحياء المجتمعية .. مفنداً عدد القضايا التي قد تم حلها بين المواطنين والتي من بينها قضايا كانت في القضاء لسنوات طويلة.

 

 

وعبر العميد النمري، عن شكره وتقديره لجهود مدير عام المديرية، الذي كان له الدور الأكبر في تسهيل عمل لجان الأحياء المجتمعية، وإشراكها المباشر في كافة الجوانب المتعلقة بالمواطن والمديرية.

 

 

بعد ذلك، تبادل المجتمعون مع رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن د. عبد الناصر الوالي، وقيادة لجان الاحياء المجتمعية في التواهي، الاستفسارات. وأقر الاجتماع العمل على تعميم تجربة تشكيل اللجان المجتمعية في جميع مديريات العاصمة عدن، خصوصاً بعد نجاحها الكبير على مستوى مديرية التواهي، على ان تكون عاملا مساعداً للسلطات المحلية.

شاهد أيضاً

سقوط مسيرة حوثية في محافظة لحج

سقطت طائرة مسيرة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران اليوم الأربعاء، في محافظة