الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة لملس

  عدن(عدن السبق)خاص:

  عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام، وبحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام .

وفي مستهل الاجتماع جرى استعراض المحضر السابق المصادقة عليه، وتلاه تقارير الإنجاز الاسبوعية المقدمة من دوائر الأمانة العامة للأسبوع المنصرم، وكذا أهم الأنشطة المزمع تنفيذها خلال الأسبوع المقبل.

واطّلع الأمين العام على تقييم أداء دوائر الأمانة العامة لأهم الانشطة المُنجزة خلال العام الماضي 2019، وشدد الأمين العام على ضرورة العمل بجهد أكبر للارتقاء بقضية شعب الجنوب المطالب باستعادة دولته .

ووقف الاجتماع أمام التحضيرات النهائية لانعقاد الدورة الثالثة للجمعية الوطنية المزمع انعقادها غدا الثلاثاء 13 يناير الجاري، بمشاركة جميع أعضائها، تزامناً مع حلول ذكرى التصالح و التسامح الجنوبي .

ورحب الإجتماع بالتوقيع على آلية تنفيذ اتفاق الرياض في الشق العسكري الذي تضمن انسحاب القوات التابعة لحزب الإصلاح من محافظتي أبين و شبوة.

وتطرق الاجتماع لجُملة من المقترحات و التوصيات المقدمة من قبل الدوائر والتي من شأنها معالجة العديد من القضايا وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتحسين مستوى الأداء.

شاهد أيضاً

كهرباء عدن تعلن بدء تشغيل محطات الطاقة المستأجرة والعودة التدريجية لاستقرار الخدمة

اعلنت إدارة مؤسسة كهرباء عدن بدء اعادة تشغيل محطات الطاقة المستأجرة بعد...