العناوين

القائم بأعمال محافظ عدن يدشن إستئناف العمل في توزيع إسطوانات الغاز المنزلي

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن القائم بأعمال محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة – بدر معاون ، اليوم ” الثلاثاء ، إستئناف العمل في توزيع إسطوانات الغاز المنزلي وتسليمها لوكلاء البيع في كافة مديريات المحافظة ، بعد توقف دام الثلاثة أشهر .

 

 

جاء ذلك ، خلال زيارة القائم بأعمال محافظ عدن بدر معاون ، إلى منشأة الغاز في مديرية البريقة ، وأستمع من مدير الشركة اليمنية للغاز بالمحافظة مراد ناصر شيخ ، إلى شرح مفصل عن الدور الخدمي الذي تقوم به الشركة ومنشآتها في محافظة عدن ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعانيها الشركة خاصة في عدم إنتظام تزويد المنشاة بالغاز من قبل محطة مارب للغاز المنزلي .

 

 

وأشار شيخ ، إلى أن الشركة اليمنية للغاز بعدن – بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة – أستلمت مؤخراً – بعد توقف ثلاثة أشهر – أول شحنة غاز وسيتبعها شحنات أخرى من محطة مارب للغاز للغاز .

 

 

وخلال الزيارة ، أشاد معاون ، بجهود المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس أنور سالم حسان ، على دوره الفاعل في توفير مادة الغاز لمحافظة عدن ، مثمناً – الوقت ذاته – جهود قيادة الشركة بالمحافظة والعاملين في منشأة الغاز الذين يعملون على توفير مادة الغاز المنزلي والتعاون في تخطئ أزمة إنعدامه .

 

 

وطالب القائم بأعمال محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي – بدر معاون ، وكلاء بيع الغاز في مديريات المحافظة إلى الإلتزام في التسعيرة المقرة من قبل الشركة اليمنية للغاز والمحددة ب 3000 ريال ، مشدداً على قيادة الشركة ضرورة تفعيل الدور الرقابي ومتابعة مراكز بيع الغاز وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بأسعار أسطوانات الغاز المحددة .

 

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية