العناوين

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تزور مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

زار وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، الخميس، مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية – عدن؛ للاطلاع على سير العملية الطبية.

 

ويعتبر مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية من أهم المراكز على مستوى المحافظات الجنوبية، من حيث استقبال الحالات الطارئة المصابة بقصور الكلى ومعاينتها وعمل الإجراءات اللازمة لها من قبل أطباء متخصصين.

 

حيث كان في استقبال وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدكتور محمد قائد نعمان رئيس مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى، ونبيهة باماجد رئيسة المركز للشؤون التمريضية، والذين اطلعوا الوفد الدولي على سير العملية الطبية، وقدموا شرحًا عن طبيعة الصعوبات التي تواجه المركز والمرضى.

 

وتلمس الوفد معاناة المرضى من خلال هذه الزيارة واستمع من المرضى إلى أهم ما ينقص المركز، ومعرفة الاحتياجات الضرورية، ومحاولة تقديم المساعدة بكل الإمكانيات المتاحة لديهم.

 

وشكر وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر القائمين على مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية على الجهد الذي يبذلوه في خدمة المرضى، وحثهم إلى مواصلة العمل الإنساني رغم كل التحديات والصعوبات الذي يعانيها المركز في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية