العناوين

قرار امني بمنع خروج ناقلات الوقود من العاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

كشف قائد اركان اللواء الاول دعم واسناد القائد “معين المقرحي”, عن ابرز القرارات الهامة الذي تم تنفيذها من قبل قوات الدعم والاسناد بتعاون مع لجنة مكافح الفساد بشأن ازمة الوقود في العاصمة عدن .

 

 

جاء ذلك في تصريح للقائد “معين المقرحي”, عبر الصفحة الرسمية لقوات الحزام الامني وقوات الطوارى بعدن في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”, فيما يلي النص ..

 

 

#صرح قائد اركان اللواء الاول دعم واسناد القائد معين المقرحي عن اهم نقاط الذي تم تنفيذها من قبل قوات الدعم والاسناد بتعاون مع لجنة مكافح الفساد ,,

بعد التحذيرات التي اطلقناها قبل ايام..

افتعال ازمه جديده للوقود بالعاصمة عدن والمدن الجنوبيه الأخرى.

قامت قواتنا الباسله هذا اليوم بايقاف جميع ناقلات الوقود ومنعها من الحركه حتى يتم وضع جميع الترتيبات والإجراءات اللازمة..

ويعود سبب هذا الايقاف هو قيام قوى النفوذ ببدء ضخ المخزون الاحتياطي من مادة الوقود ونقلها عبر انابيب الضخ من مصافي عدن إلى ميناء الزيت ابتدأ من يوم أمس وهذا المخزون تقدر كميته بحوالي ٥٠٠٠ الف طن دون استيراد اي شحنه جديده مما يهدد بازمه جديده وغير مسبوقة في كل المدن الجنوبيه..

ولضمان منع اي تلاعب جديد وكاجراءات أوليه حتى يتم وضع الحلول المناسبه بعد انعدام الوقود من اغلب المحطات في العاصمة عدن قامت قواتنا بوضع الاجراءات التاليه…

١-منع جميع ناقلات الوقود من الخروج خارج العاصمة عدن بشكل مؤقت.

٢-مرافقة جميع ناقلات الوقود من ميناء الزيت الى جميع المحطات في عدن حتى يتم افراغ كمية الوقود المحدده.

٣-النزول يوم غدا إلى ميناء الزيت ومصافي عدن برفقة هيئة مكافحة الفساد وفريق اعلامي جنوبي لمعرفة الكميه المتبقيه واسباب عدم الاستيراد ووضع الحلول المناسبه.

٤- بعد وضع كل الترتيبات السابقه يتم السماح بنقل الوقود للمدن الجنوبيه فقط حسب الخطه الموضوعه.

٥-يتم التواصل بشكل مستمر مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة التحالف العربي وجميع الشخصيات المؤثره لإيجاد حل سريع للمشكله مع ممارسة جميع الضغوطات واستخدام كافة الوسائل لضمان تنفيذ ذلك.

ختاما نعاهد الله ومن ثم شعبنا ووطننا اننا لن نسمح لاي اشخاص او جهات بأي تلاعب او فساد واننا سنقوم بفضح ومحاسبة كل من يثبت تورطه بمثل هذه الاعمال الدنيئة

نسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يوفقنا لما فيه الخير لشعبنا ووطننا وان يجنب بلادنا المحن والفتن ماظهر منها وما بطن.

#قوات_الحزام_الامني_وقوات_اللواء_الاول_دعم_واسناد عدن

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة ، …