العناوين

محافظ تعز والقائم بأعمال وزير المياه يتفقدان مشاريع المياه بالتربة

  تعز(عدن السبق)خاص:

زار محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، اليوم السبت ١٨ يناير ٢٠٢٠م، ومعه القائم بأعمال وزير المياه المهندس توفيق الشرجبي، لعدد من مشاريع المياه والصرف الصحي في مديرية الشمايتين وعدد من المناطق المحيطة في مدينة التربة .

 

 

وشملت الزيارة مشاريع المياه والصرف الصحي في مناطق الاصابح وذبحان وشرجب وبني غازي والكشار للاطلاع على طبيعة هذه المشاريع ومناقشة إصلاح بعض المشاريع المتعثرة واستئناف العمل في الابار والخزانات المعطلة وتفعيلها لخدمة المواطنين .

 

 

حيث أكد المهندس الشرجبي خلال الزيارة ،اهتمام وزارة المياه بالمشاريع المائية وإصلاح الأضرار التي لحقت بها ودعمها لاعادة تفعيل المشاريع المتعثرة وانجاز مشاريع جديدة في مجال المياه .

 

 

من جهته اعتبر المحافظ شمسان إن زيارة القائم بأعمال وزير المياه تعبر عن الاهتمام الحكومي بالمحافظة ومسار تطبيع الحياة الهادف لخدمة احتياجات المواطنين .

 

 

ونوه المحافظ الى أن هذه المناطق وأخرى محيطة تتميز بأنها ذات كثافة سكانية كبيرة كونها حاضنة للنازحين والمتضررين من الحرب، وبالتالي فهي بحاجة كبيرة للمياه .

 

 

ووجه المحافظ خلال الزيارة فرع موسسة المياه والصرف الصحي في التربة بسرعة تحديث الدراسات الخاصة بمشروع الصرف الصحي لمدينة التربة ، بحيث سيتم تقديمها للجهات الداعمة في أقرب وقت ممكن .

 

رافقهم في الزيارة مدير مديرية الشمايتين الاستاذ عبد العزيز الشيباني .

 

 

*من مكتب إعلام محافظة تعز

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على تدخلات مؤسسة طيبة بقطاع مياه مديريتي سيئون وتريم

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،