4:10 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

مركز الملك سلمان يدشن مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بتعز

  تعز(عدن السبق)خاص:

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع مركز الأمين للمساعدات الإنسانية صباح اليوم المرحلة الأولى من مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية في مستشفى الثورة العام وسط محافظة تعز .

 

 

وثمنت السلطة المحلية بتعز ممثلة بالدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافطة تعز الجهود التي يقوم بها المركز في دعم المحافظة بمختلف المجالات لاسيما القطاع الصحي .

 

 

وأضاف المخلافي ان اهمية هذا المشروع تكمن في تلبية حاجة أبناء المحافظة من جرحى الحرب والمدنيين ويساهم في التخفيف من معاناة وأعباء السفر للخارج .

 

 

من جانبه أوضح رئيس مركز الأطراف الصناعية الدكتور منصور الوازعي أن هذا الدعم سيكون عباره عن دعم مركز الاطراف وتأهيله حركيا ونفسياً وتأهيل كادر المركز الوظيفي وتطويره وهي تعتبر المرحله الأولى ولمده سته اشهر والذي ينفذ عبر مؤسسة الأمين الطبية.

 

 

وأضاف الدكتور الوازعي أن المركز سيبدأ خلال الايام القادمة استقبال الجرحى وفاقدي الاطراف من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمواطنين، الذين فقدوا احد اطرافهم ويحتاجون ﻻطراف صناعية تعويضية تساعدهم على الاندماج في المجتمع.

 

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد