11:17 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

مناقشة مشروع صيانة الطرق في مديرية دارسعد بعدن

عدن(عدن السبق)محمد ياسين:

ناقش اجتماع عقد أمس بمديرية دارسعد في العاصمة عدن خطة تنفيذ مشروع صيانة عدد من الطرق الرئيسية والفرعية بالمديرية الذي يموله البنك الدولي والصندوق السعودي وتبلغ كلفته ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف دولار .

 

وفي الاجتماع الذي ترأسه وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ثمن مدير عام المديرية محمد عبدالكريم جباري حرص السلطة المحلية في المحافظة ومكتب الاشغال العامة واهتمامها بمشاريع المديرية ؛ مؤكدا الحاجة الماسة لمشاربع صيانة الطرق نظرا للحالة السيئة التي باتت عليها وافتقادها للصيانة منذ عدة عقود .

 

من جانبه أكد المهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة بعدن على حاجة المديرية واستحقاقها لمثل هذه المشاريع ؛ مشيرا إلى الجهود التي تبذل من قبل السلطة المحلية بدارسعد لحصول المديرية على حاجتها من المشاريع على مختلف الأصعدة .

 

ويشمل المشروع صيانة عدد من الطرق الرئيسية والفرعية في المديرية بطول (6كم ) ؛ بالإضافة إلى الطرق التي تربط المديرية بالمديريات المجاورة في عدن والمناطق المحاذية التابعة لمحافظة لحج .

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات