العناوين

“النوبة” يكشف عن قرار حكومي بشأن ترقية الشهداء والجرحى بوزارة الداخلية

عدن(عدن السبق)خاص:

أعلن وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى في أقليم عدن علوي النوبة ، اليوم بعدن ، عن القرارات الصادرة عن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري رقم 48 لسنة 2020 بشأن ترقية الشهداء والجرحى في أقليم عدن .

 

 

حيث بين النوبة في الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب رعاية الشهداء والجرحي في عدن لحج أبين والضالع والساحل الغربي وبعض الجبهات ، ان عدد الذين تم ترقيتهم من منتسبي وزارة الداخلية بلغ 600 شهيد و 825 جريح ، كدفعة اولى ، حيث تم ترقية الشهيد الجندي إلى ملازم ثاني والشهيد النقيب إلى رائد .

 

 

وأضاف النوبة ، انه يتم حاليا متابعة اصدار القرارات الخاصة بترقيات الشهداء والجرحي في وزارتي الدفاع والعمل خلال الفترة القادمة .

 

 

وأكد ، على اهتمام القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وزير الداخلية ورئيس هئية الاركان الفريق الركن عبدالله سالم النخعي ، بمعالجة قضايا اسر الشهداء والجرحى بشكل استثنائي وعاجل من خلال حل كل القضايا العالقه والتوجيه بمعالجة كل حقوق الشهداء والجرحى في محافظات عدن وابين ولحج والضالع .

 

 

واشار ، بانه يتم العمل حاليا في منح اسر الشهداء والجرحى قطعة ارض ضمن مخطط عمراني معتمد بعدن بشكل يحفظ كرامتهم بعيدا عن ابتزاز الجمعيات السكنية الوهمية ، والعمل على استخراج تذاكر للحج والعمرة لاسر الشهداء والجرحى لاقيلم عدن بالتعاون مع قيادة التحالف العربي .

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …