العناوين

“بن عفيف” و”الشاذلي” يترأسان اجتماعا موسعا لمناقشة أوضاع منطقة العريش بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

ترأس العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشأت الحكومية والأستاذ محمد نصر الشاذلي وكيل أول محافظة عدن اجتماعا موسعا لمناقشة أوضاع منطقة العريش في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.

 

وضم الاجتماع الموسع الذي عقد في معسكر الصولبان مقر قيادة لواء حماية المنشآت الحكومية، كلا من وكيل محافظة عدن عبدالفتاح القطيبي ونائب مأمور خورمكسر الامين العام للمجلس المحلي ماجد الشاجري ونائب مدير الاشغال العامة م/عدن علي محمد مريبش وعدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية في منطقة العريش بالعاصمة عدن.

 

وناقش المجتمعون عدد من القضايا التي تهم المنطقة، كما بحثوا حل المشاكل التي تواجه المواطنين في منطقة العريش واهمها تردي الخدمات الأساسية مثل المياه والكهرباء والصرف الصحي.

 

واستهل الاجتماع العميد أحمد بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية، مرحبا بالحاضرين وشاكرا لهم تلبية الدعوة للوقوف أمام ما تعانيه منطقة العريش من مشاكل.

 

وطالب بن عفيف من قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ومديرية خورمكسر بالاهتمام بمنطقة العريش والاستجابة لطلبات المواطنين فيها وحل مشاكلهم.
وأكد وكيل أول محافظة عدن محمد الشاذلي أن السلطة المحلية ستعمل كل ما بوسعها لايصال كافة الخدمات بالشكل المطلوب لأهالي منطقة العريش.

 

وقدم عقال حارات منطقة العريش عدد من المطالب والمشاكل التي يعانون منها مطالبين بسرعة حلها.

 

وناقش الاجتماع النقاط التالية:

1. خدمات المياه و الصرف الصحي (المجاري)
2. إقامة سوق حراج للاسماك م/العريش
3. الانارة والرصف لشوارع المنطقة
وفي نهاية الاجتماع قدم عقال الحارات والوجهاء في منطقة العريش الشكر والتقدير لقائد لواء حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد بن عفيف على ما يبذله في عمله وكذا اهتمامه بمعيشة وحياة المواطنين في المنطقة.

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …