العناوين

القائم بأعمال محافظ عدن يتفقد مستوى الأضرار جراء حريق نشب بأحد المنازل في مديرية صيرة

عدن(عدن السبق)خاص:

تفقد القائم بأعمال محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة – بدر معاون ، اليوم ” الأثنين ” ، على مستوى أضرار الحريق الذي شب بأحد منازل المواطنين في حارة حسين بمديرية صيرة مساء أمس الأحد .

 

 

حيث أطلع معاون ، على حجم الأضرار الذي خلفها الحريق الهائل من إحتراق جميع غرف الدورين الثالث والرابع للمنزل المكون من أربعة أدوار مع إتلاف كافة ممتلكات وأثاث أسرة المواطن ” صالح الرمه ” ، وراح ضحيته الأم البالغة من العمر ” 60 ” سنة ، وأبنتها ” 35 ” سنة ، بالإضافة إلى إصابة عدد من الشباب والأطفال بحالات إختناق .

 

 

وخلال الزيارة ، أكد القائم بأعمال محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الوقوف إلى جانب الأسرة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة لتتمكن من تجاوز هذه الكارثة .

 

 

ووجه معاون ، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة بسرعة إنزال لجنة فنية للإطلاع على وضعية المنزل ورفع تقريرها لقيادة المحافظة ، كما وجه بصرف مبلغ مالي كمساعدة من الدولة للأسرة المتضررة من الحريق .

 

 

رافقه في الزيارة ، مدراء عموم مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري ، والمالية مصطفى الشاعري ، وصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد ، ومدير المنطقة الأولى للكهرباء المهندس ياسين عبدالكريم ، ونائبه المهندس سالم الوليدي ، وعضو المجلس المحلي بمديرية صيرة أحمد ريحان .

 

 

 

*من محمد القادري

 

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية