افتتاح اكبر مجمع تجاري وسياحي بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

دشنا وكيلا محافظة عدن محمد سعيد المفلحي وخالد الجعيملاني ومدير عام مديرية المنصورة محمد البري صباح اليوم افتتاح مجمع نايتي مول التجاري بالعاصمة عدن.

 

 

وفي تصريح صحفي أكدا وكيلا محافظة عدن ومدير عام المنصورة محمد البُري ” أن افتتاح المجمع التجاري يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية لمحافظة عدن وذلك لما يمثله من رافد اقتصادي للمدينة وما يوفره من فرص عمل للشباب ..مشيدينا بمستوى الانجاز والتجهيز الذي يؤكد على العقلية الاقتصادية للقائمين على المجتمع التجاري والسياحي ..

 

داعينا رجال المال والأعمال إلى العودة لإقامة مشاريع استثمارية بمختلف المجالات التي تزخر بهما محافظتي عدن ولحج وما وتتميزا به من موقع جغرافي والإشراف على الممرات المائية الدولية عبر باب المندب .

 

 

واوضح مدير المجمع التجاري ” قحطان عتوان اليافعي ” أن المجمع يمثل إضافة لمدينة عدن التي تشهد حالة استقرار أمني ملحوظ منذ ما بعد الحرب ..لافتا أن الكلفة الإجمالية للمشروع مبلغ 10 مليون دولار .

 

مشيرا أن المجمع يتكون من خمسة طوابق و134 جناح وتصل طاقته الاستيعابية ما بين 800 إلى 100 عامل وعاملة.

 

 

ويحتوي المجمع على أركان لشركات عالمية كانت كانت قد غادرت عدن بعد الاستقلال وعادت اليوم من جديد واهمها شركات في صياغة الذهب وبيع والاكسسوارات والمجوهرات والساعات بالإضافة إلى الأجنحة السياحية والترفيهية للاطفال والعائلات .

 

 

حضر الافتتاح وكيل محافظة لحج عوض بن عوض الصلاحي والمنسق العام للجنة العليا للاغاثة الشيخ جمال بلفقيه وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ورجال المال والأعمال وجمع غفير من المواطنين العاصمة عدن .

 

 

 

*من كتب نبيل الجنيد _ تصوير/ زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن