العناوين

لحج .. التوجيه المعنوي بقوات حماية المنشآت يدشن حملة توعوية

  لحج(عدن السبق)خاص:

بتوجيهات من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية، دشن التوجيه المعنوي بالقوات حملة توعوية شاملة.

 

 

وقام ركن التوجيه المعنوي الملازم جهاد جوليد وبرفقته قائد الكتيبة الرابعة حسن الوداد واركان الكتيبة ياسر السليماني بقوات حماية المنشآت بتدشين الحملة التوعوية في محافظة لحج.

 

 

وخلال تدشين الحملة تم توزيع منشورات توعوية عسكرية وأمنية لأفراد قوات حماية المنشآت الذين يقومون بتأمين عدد من المؤسسات الحكومية في محافظة لحج.

 

 

كما وزعت خلال الحملة منشورات ارشادية للمواطنين عن طريق (بوسترات لاصقة) للتعريف بمهام قوات حماية المنشآت الحكومية.

 

 

وتهدف الحملة لتوعية منتسبي قوات حماية المنشآت للضرورة الحفاظ على الزي العسكري والالتزام به والمحافظة على المظهر اللائق للجندي.

 

 

وكذلك تهدف الحملة للتنبيه في حالة وجود اي اشكالية من أي مواطن أو موظف بالتواصل مع عمليات قوات حماية المنشآت الحكومية حيث تتواجد أرقام عمليات القوات في المنشورات التوعوية.

 

 

وأكد الملازم جهاد جوليد ركن التوجيه المعنوي بقوات حماية المنشآت الحكومية أن الحملة ستواصل عملها في كافة المؤسسات والمرافق التي تتولى القوات تأمينها وحمايتها في محافظتي عدن ولحج.

 

 

شارك في الحملة قادة المواقع وضباط النوبات وعدد من منتسبي قوات حماية المنشآت الحكومية المنتسبين للكتيبة الرابعة فيما عبر المواطنون عن ارتياحهم بهذه الخطوة التي تعمل على زيادة قنوات التواصل مع قوات حماية المنشآت الحكومية.

شاهد أيضاً

إغاثية الانتقالي تدشن إرسال” 2900″ سلة غذائية إلى الأسر المحتاجة في سقطرى

دشنت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس