3:29 مساءً الثلاثاء ,25 فبراير 2020
العناوين

مدير المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن يجتمع بنقابات المؤسسة

  عدن(عدن السبق)خاص:

في إطار اللقاءات السنوية بين المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي د.م. محمد عمر باسليم ونقابات العاملين بالمؤسسة في فروعها المختلفة ممثلة بنقابة العاملين في فرع عدن/المنصورة و نقابة العاملين في فرع عدن/المعلا و نقابة العاملين في فرع حضرموت وكذا ممثلي نقابة العاملين المنتخبة في فرع صنعاء عقد يومنا هذا الخميس الموافق ١٣ يناير ٢٠٢٠ لقاءا تشاوريا لمناقشة القضايا التي تواجه المؤسسة. وخلال اللقاء تطرق المدير العام التنفيذي د. باسليم لتأثير الوضع العام على نشاط للمؤسسة في فرعي عدن وحضرموت. كما تطرق إلى أنه في العام الماضي تم طباعة أكثر من ١١ مليون كتاب في فرعي عدن وحضرموت بقيمة تزيد قليلا عن ٤ مليار ريال.

 

كما أشار د. باسليم إلى أنه خلال العام المنصرم تم صرف مكافأتين تشجيعيتين بمبلغ إجمالي ١٠٠ ألف ريال لكل عامل منظبط. وهذا يعد مؤشر إيجابي.

 

 

اما بخصوص الرعاية الصحية فهي تمول من فائض النشاط والذي لا يوجد في الوقت الحالي بسبب ارتفاع كلفة الإنتاج عن السابق مثل ارتفاع أسعار الوقود بسبب استخدام مولدات الكهرباء باستمرار نظرا لانقطاعات الكهرباء وارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج بسبب ارتفاع سعر الدولار .. آملا أن يتم استئناف الرعاية الصحية للعاملين في المستقبل القريب فور تحقيق فائض في النشاط.

 

 

من جانبهم طلب ممثلي النقابات ضرورة الاهتمام بتطبيق الرعاية الصحية أو على الاقل رفع مخصص المساعدات الطبية في عام ٢٠٢٠.

 

 

وقدم ممثلي النقابات شكرهم لقيادة للمؤسسة على كل ما يبذلونه لضمان استمرار العمل في المؤسسة.

شاهد أيضاً

اجراءات لضبط اسعار الروتي واغلاق الافران المخالفة بالعاصمة عدن

  اقر الاجتماع عقد بديوان محافظة عدن برئاسة المحاف..