الحوثيون يطردون سكان قرية المنصب وبعض القرى بمكيراس ويشنون قصفا على ثرة

  البيضاء(عدن السبق)متابعات:

لازالت المليشيات الحوثية على نفس النهج الذي تعمل به منذ انقلابها على الدولة وشرعيتها في مطلع العام 2015 حيث انها بشكل مستمر تمارس جميع الانتهاكات ضد كل فئات المجتمع دون استثناء.

 

 

تأكيدا على ماتم ذكره سابقا أكد ركن عمليات جبهة ثرة عبدالله الوليدي للمركز الإعلامي لجبهة ثرة قائلا:-

 

حسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا الخاصة أفادت ان المليشيات أقدمت على تهجير واخلاء بعض سكان القرى المجاورة لمواقعهم وايضا تم تهجير المواطنين من قرية المنصب كاملا ليستخدموا منازلهم كمواقع وثكنات عسكرية.

 

 

هذا وتقع القرى التي تم تهجير المواطنين منها في أعالي جبال ثره على ميسرة الجبهة ويعد القيام بهذه الخطوة والتعمد في تهجير المواطنين إنتهاكا جديدا تقوم به المليشيات.

 

 

في السياق ذاته أكدت مصادر أخرى للعمليات أن المواطنين الذين تم تهجيرهم من تلك المناطق قد وصل البعض منهم مع عائلاهم الى القرى التابعة لمديرية لودر وهما منطقتي ملعة وبرع.

 

حول آخر

المستجدات الميدانية كثفت المليشيات الحوثية مغرب يومنا هذا الخميس القصف بالأسلحة الثقيلة حيث أكد مصدر في قيادة الجبهة أنها سقطت عشرة هاونات على مواقع المقاومة ولكن ولله الحمد لاتوجد اي إصابات.

شاهد أيضاً

الحديدة..مليشيا الحوثي تُكثف قصف القرى السكنية بالتحيتا

كثفت مليشيات الحوثي الإرهابية من سلسلة انتهاكاتها للهدنة الأممية بقصف القرى السكنية ومزارع المواطنين في مديرية التحيتا جنوب الحديدة.