العناوين

لقاء ودي يجمع وزير بالشرعية وقيادة الانتقالي في أبين ..”تفاصيل”

  أبين(عدن السبق)خاص:

التقى مساء اليوم وزير العدل الأستاذ علي هيثم الغريب برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري في منزله بخور مكسر للاطمئنان على صحتة ومناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالشان القضائي بمحافظة ابين.

 

 

وتاتي هذه الزيارة في إطار تنسيق العمل المشترك لدى الجهاز القضائي وتوفير الإمكانية بتفعيل دور القضاء وتطبيقة وفق النظام والقانون في محافظة ابين.

 

 

حيث تبادل الطرفان اهمية العمل المشترك لما يخدم شعبنا ويحقق امنه واستقراره وتطلعاته في الحياة الكريمة وفق النظام والقانون.

 

 

من جانبه أكد العميد الحوتري أن زيارتة تأتي للاطمئنان على صحة وعافية الوزير الغريب عقب إجراء عملية جراحية خضع لها في دوله مصر العربية في اليومين الماضية.

 

 

واوضح العميد الحوتري للوزير خلال زيارتة على بعض المعوقات والصعوبات التي يواجها القضاة في ممارسة مهامهم وإصدار الأحكام بمختلف الجوانب.

 

 

وفي ختام اللقاء وجه الحوتري دعوة للوزير بالزيارة الميدانية لمحافظة أبين والاطلاع على وضع القضاء وحل اي صعوبات.

 

 

حضر اللقاء كلا من الدكتور محضار الشبحي مدير مكتب وزير العدل والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة الإعلامية بإبين وعدد من المسؤولين في وزارة العدل.

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …