العناوين

خيبل اليمني يهزم الهلال الليبي بثلاثة اشواط للاشيء استعدادا للبطولة العربية للكرة الطائرة بالقاهره

  (عدن السبق)خاص:

فاز فريق خيبل المهرة اليمني على فريق الهلال الليبي بثلاثة اشواط للاشيء في المباراة الودية التي جرت بينهما على الصالة المغطاة بالمركز الاولمبي بالمعادي مساء الاحد بحضور رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة وعدد من الجماهير اليمنية المتواحدين في القاهرة ….

 

وقدم فريق خيبل المهرة اداء راقيا بالاشواط الثلاثة بقيادة مدربة الكبير التونسي/ نجيب العميري الذي كان سعيدا بفريقه وهو ينفذ تكتيكاته في المباراة استعدادا للبطولة العربية المزمع اقامتها الاربعاء القادم في مجمع الصالات بمدينة تصر بالقاهرة..

 

وكان الشوط الاول من المباراة قد انتهى بتقدم خيبل 17/25 بعد التفوق الواضح لفريق خيبل
وفي الشوط الثاني ورغم تحسن اداء الهلال الليبي الا ان فريق خيبل استطاع ان يكسب الشوط الثاني 21/25….

 

اما الشوط الثالث والذي كان اكثر اثارة في المباراة حتى النقاط الاخيرة فقد استطاع خيبل المهرة ان يثبت علو كعبة ويحسم الشوط الثالث 24/26 لتنتهي المباراة بثلاثة اشواط دون مقابل.

 

وتالق فريق خيبل بشكل اكثر من رائع في المباراة ولعب المحترف المصري/ احمد عزب دورا بارزا مع زملائه في ايجاد الفارف في النتبجه وبالتحديد/ جمال مفتاح واسار جلال لكن المقياس الحقيقي للفريق هو البطولة التي ستنطلق الاربعاء القادم والذي يامل فيه الفريق اليمني ان يحقق مركزا مشرقا كما فعل في البطولة الماضية..
هذا ومن المتوقع ان يصل خلال الساعات القادمه محترف عماني دعمل للفريق ويامل المدرب التونسي ان يكون لفريق خيبل شانا كبيرا في البطولة باذن الله. …

 

 

معلوم ان فريق خيبل اليمني سيلعب في المجموعة التي تظم بجانبه كلا من / اساريا الليبي والسيب العماني والاهلي المصري …

بينما يلعب الهلال الليبي في المجموعة التي تظم بجانبه كلا من / جباليا الفلسطيني والهلال البحريني والعربي القطري والاهلي الاماراتي

 

 

 

*من محمد احمد النعماني

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …