محافظ أبين يؤكد على الارتقاء بمستوى النشاط الاداري والمالي في المحافظة 

أبين(عدن السبق)خاص:

التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم وبحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد .. التقى بقيادات ادارات السكرتارية العامة والتنمية والمتابعة والاعلام والعلاقات العامة وادارة الاحصاء والتخطيط والموارد المالية والواجبات الزكوية ومركز المعلومات وادارة تنمية المراءة وناقش اللقاء تقارير الادارات العامة بديوان المحافظة لعام 2019م وما تم انجازه واعتماد خطة 2020م مع المصادقة علئ الموازنة التشغيلية لعام 2020م .

 

 

وفي اللقاء أكد المحافظ على اهمية الشعور بالمسؤولية الوطنية تجاه الدولة وتنفيذ الخطط والبرامج و الارتقاء بالنشاط الاداري والمالي وتعزيز عمليات التنسيق المشتركة بين مختلف الادارت.

 

كما اكد المحافظ على اهمية تفعيل عمل الادارة العامة للرقابة الداخلية وادارة امدادات المجتمع . والاهتمام بالجانب التخطيطي والاحصائي وحصر جميع الموظفين من خلال قاعدة البيانات لجميع موطفي الدولة في اطار المحافظة .

 

 

هذا وقد أكد الاجتماع على زيادة برامج التدريب والتاهيل للقيادات السلطة المحلية وجميع الادارات في مختلف المهام والاختصاصات حسب ماورد في اللائحة التنفيذية لقانون السلطة المحلية.

 

 

وشدد الاجتماع على رفع الايرادات المحلية بما فيها ادارة الواجبات الزكوية وتعميمم مخاطبات لكل مدراء عموم المديريات بشان زيادة الايرادات لجميع المؤسسات المالية من خلال وضع الخطط الفصلية والسنوية واختيار افضل الكوادر المالية الفاعلة في الجوانب المالية.

 

*من فضل الشبيبي
تصوير. بشير الزيدي

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم