أمين عام الإنتقالي يطّلع من قائد اللواء العاشر صاعقة على الأوضاع العسكرية في خطوط التماس بجبهة “حبيل حنش”

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس ، في مقر الأمانة العامة، القائد يُسري العمري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة.

 

واطّلع الامين العام من القائد يسري العمري على آخر التطورات العسكرية في الجبهات القتالية على خطوط التماس في مواجهة مليشيات الحوثي والجاهزية القتالية لقوات اللواء ومعنويات المقاتلين وهم يؤدون واجبهم الوطني في التصدي لمليشيات العدوان الحوثية.

 

وأشاد الأمين العام بالدور البطولي الذي يؤديه أبطال اللواء العاشر صاعقة والانتصارات العظيمة التي حققوها في ساحات الوغى خاصة في جبهة حبيل حنش المحاذية لمديرية المسيمير ، مؤكدا وقف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانب قيادة وأفراد اللواء ودعمهم بما يلزم ومساعدتهم في تأدية واجبهم الوطني في تأمين والدفاع عن ارض الوطن .

 

من جانبه، ثمّن القائد يُسري العمري الحوشبي، قائد اللواء العاشر صاعقة ، اهتمام الأمين العام وقيادة المجلس الانتقالي بالاطلاع على اوضاع اللواء وتفقد أوضاع أفراده ومقاتليه، مؤكدا أن اللواء سيظل على العهد مؤدياً واجبه الوطني والحصن المنيع والقوة الضاربة للتصدي لأي عدوان والدفاع عن تراب الوطن.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن