العناوين

تدشين التشغيل التجريبي لمحطة ضخ مياه الصرف الصحي لمدينة إنماء السكنية

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن التشغيل التجريبي لمحطة جمع وتصريف مياه الصرف الصحي لمدينة إنماء السكنية بمديرية البريقة محافظة عدن ، وضخها إلى أحواض المعالجة بمنطقة كابوتا في مديرية المنصورة ، البالغ تكلفتها ” 200 ” ألف دولار ، بتمويل وتنفيذ شركة إنماء العقارية ، بإشراف من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة .

 

وفي التدشين ، أوضح القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة إنماء العقارية ، مبارك حسين الهمامي ، أن تنفيذ إنشاء المحطة يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة الشركة على توفير كافة الخدمات المطوبة للمدينة بكافة مراحلها المتعددة ، مشيراً إلى أن المحطة – والتي تستفيد منها أكثر من ” 2000 ” وحدة سكنية – ستسهم في الحفاظ على الوضع والآثر البيئي ونظافة المدينة للحد من إنتشار الأمراض والأوبئة .

 

فيما أوضح مدير الدائرة الهندسية بشركة إنماء العقارية المهندس عادل محمد راوح ، أن تنفيذ بناء المحطة تعد إحدى مشاريع الصرف الصرف للمدينة ، مشيراً إلى أن إنشاء المحطة مع ملحقاتها تحتوي على مضختين قدرة ضخ ” 90 ” لتر في الثانية ، بواقع ” 45 ” لتر لكل مضخة .

 

الجدير ذكره ، أن شركة إنماء العقارية من خلال مشروعها الإستثماري الكبير في محافظة عدن ” مدينة إنماء السكنية ” ، تعد من أبرز وأنجح المدن السكنية في اليمن من خلال تميزها بتوفير جميع الخدمات للمدينة وتخطيطها السليم في المستوى المرموق والمواصفات التي تضاهي مستوى المدن إقليمياً .

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية