تعز .. الحاج يزور كلية المجتمع بالمعافر ويرأس الاجتماع الأول للجهاز التنفيذي

  تعز(عدن السبق)خاص:

قام رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع، الدكتور عبدالله صالح الحاج، بزيارة كلية المجتمع في المعافر بمحافظة تعز، لتقييم العملية التعليمية في الكلية.

 

 

وخلال الزيارة التي رافقه خلالها عميد الكلية، طاف الدكتور الحاج، بأقسام الكلية وتعرف عليها، وأطلع على الأرضية الخاصة ببناء كلية المعافر.

 

 

إلى ذلك أجرى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اتصال هاتفي برئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع، للاطلاع على سير العملية التعليمية والصعوبات التي تواجهها الكلية.

 

 

وحث رئيس مجلس النواب، الدكتور الحاج، على الإهتمام بالعملية التعليمية بكليات المجتمع، مشددًا على تكاتف الجهود لإعادة تطبيع الحياة وخلق صرح تعليمي ناجح.

 

 

وعقد الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع اجتماعه الاول لعمداء كليات المجتمع التقنية الخاصة، برعاية عبد الرزاق الأشول، وزير التعليم الفني والتدريب المهني، رئيس المجلس الأعلى لكليات المجتمع، لمناقشة عمليات الماجيستير لنظام البكالوريوس في الكليات.

 

 

وقال الدكتور الحاج، ان الاجتماع جاء لمناقشة القضايا المتعلقة في العملية التعليمية وتقييمها وعملية التجسير لنظام الدبلوم” ثلاث سنوات” إلى جانب تقييم العملية التعليمية.

 

 

بدورة، أعتبر رئيس مجلس إدارة الكلية الدولية للعلوم التطبيقية بتعز، محمد عبد الحميد دماج، هذه الاجتماع لفتة كبيرة جدًا من الوزراة، تجاة طلاب التعليم الفني مع العلم ان طلاب التعليم الفني والتقني يتميزون بمهارة عالية أكثر من غيرهم.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم