محافظ أبين يوجه باعتماد خمسين عمود لإنارة شوارع مدينة المحفد بالطاقة الشمسية

أبين(عدن السبق)خاص:

اكد الامين العام للمجلس المحلي بمديرية المحفد أ/ محمد سالم الفولين خلال لقائه بمحافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بصدور توجيهاته باعتماد عدد خمسين عمود إنارة لشوارع مدينة المحفد تعمل بالطاقة الشمسية الذي تم تسليم منها عشرون عمود والعمل جاري بمتابعة بقية الاعمدة المعتمدة .

 

 

واوضح الامين العام ان المجلس المحلي بالمديرية سيتكفل بشرأ شرائح الطااقة لتركيبها في الاعمدة المذكورة ، حيث سيبدأ العمل خلال الاسبوعين القادمة باذن الله .

 

 

كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والاحتياجات الخدمية التي تهم المديرية منها الكهرباء والتربية والصحة وغيرها من المجالات .

 

 

وعن مشروع استكمال ربط كهرباء المحفد من محافظة شبوة وجه المحافظ السلطة المحلية بالمديرية العمل على حث المقاول بأستئناف عمل الربط ، مؤكدا التزاماته الكاملة تجاه مايطلبه المقاول في تنفيذ المشروع .

 

 

هذا وتقدم الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ محمد سالم الفولين نيابةً عن السلطة المحلي ومواطني المديرية بالشكر والتقدير الى سيادة الاخ/ محافظ المحافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم على اهتمامه وتجاوبة في تلبية ما تعانيه المديرية من احتياجات ومشاريع خدمية .

 

 

*من صالح لعور

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم