العناوين

العولقي يشن هجوماً حاداً على الرئيس هادي ويصفه بـ “خاتم الأحمر الثمين” !

  (عدن السبق)خاص:

هاجم الكاتب والمحلل السياسي الجنوبي احمد عمر بن فريد العولقي، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مستنكرا ارتهان قراراه لاعداء الجنوب والجنوبيين.

 

 

وقال بن فريد العولقي، في سلسلة تغريدات له على حسابه بتويتر،: “‏كل يوم يبرهن هادي بأنه مرتهن بالمطلق لنائبه علي محسن الأحمر، أنه ينظر بأقل درجة إحترام للجنوب وشعبه وقضيته”.

 

 

وعن قرار إقالة محافظ محافظة المهرة باكريت، علق السياسي العولقي،: انه “بمثل هذا القرار الأهوج يتأكد كل ذلك ،وبمثل هذا القرار الأرعن نتأكد بأن هادي ليس إلا خاتم ثمين بيد نائبه وأنه رجل جبل على الحقد والكراهية والخنوع وأنه غير مؤهل أصلا”.

 

 

واردف،: “‏كنت أعتقد أن تبعية هادي لصالح خلال سنوات مضت ستفجر فيه قيم الاستقلالية ولكن الضعف والهوان تمكن منه وبات يستصيغ مواصلة دور ” الكومبارس” وربما يهواه”.

 

 

وتابع متسائلا،: ماذا فعل باكريت حتى يقصيه؟ هل لمجرد أنه أراد أن يمارس صلاحيات محافظ، ولأنه أراد أن يكون للمهرة صوتها الخاص بها تم فصله ؟!”.

 

 

‏ودعا الكاتب والمحلل السياسي الجنوبي احمد عمر بن فريد العولقي، جنوبيي الشرعية الى الانتصار لشعبهم وقضيتهم ودولتهم.

 

 

وقال،: “الى كل أحرار الجنوب .. إلى كل الشرفاء، نقسم بالله العظيم أن لا عزة ولا كرامة لكم إلا من خلال إستعادة دولتكم الحرة المستقلة، ومن يعتقد أو يراهن على خلاف هذا فسيأتي له يوم يواجه فيه مصير من سبقه بقرار اقالة خلاصته؛ أقبل أن تكون عبدا مذعنا لنا، منفذا لتوجيهاتنا أو مصيرك الإقصاء!”.

شاهد أيضاً

ضمن تفعيل برنامج النزولات الميدانية… دائرة التوجيه المعنوي تقيم دورات توعوية وارشادية لمنتسبي قوات الدعم والاسناد

أقامت دائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد صباح اليوم الأحد 5ابريل 2020م محاضرات توعوية وارشادية