العناوين

عدن.. شرطة البساتين تعثر على كميات من المخدرات وتكشف ملابسات العثور على السيارة المجهولة

  عدن(عدن السبق)خاص:

ضبطت شرطة البساتين كميات من مادة الحشيش المخدره عثرت عليها داخل سيارة مدنية مجهولة كانت متوقفة وعليها إثار دماء وطلقات نارية بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

 

 

وكشف المقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين ان فريق البحث عثر داخل السيارة على ١٤ كيلو جرام من مادة الحشيش المخدره مخبأة داخل السيارة بشكل محكم.

 

 

وأشار المقدم الذرحاني أن تحقيقات البحث كشفت تفاصيل الواقعة حيث كانت السيارة قد هربت من نقاط التفتيش اثناء قدومها من محافظة ابين للعاصمة عدن وقد تعرضت لبعض الطلقات النارية اثناء مطاردة السيارة من قبل اجهزة الامن.

 

 

وأضاف مدير شرطة البساتين أن السيارة كانت فيها نساء للتمويه على النقاط الامنية حيث كشفت التحقيقات أن مصاب ونساء نزلوا في احدى المنازل بمنطقة اللحوم فيما قام ثلاثة اشخاص بترك السيارة في شارع (الشهيدة فردوس) بدار سعد.

 

 

وأشار المقدم الذرحاني الى أن البحث الجنائي التابع للشرطة لم يستطيع التعرف على هوية الاشخاص الذين كانوا على متن السيارة عن طريق كاميرات المراقبة الموجودة في الشوارع فيما تتواصل عمليات البحث والتحقيق في الحادثة.

 

 

الجدير بالذكر أن شرطة البساتين استطاعت خلال وقت قياسي من خلال البحث والتحقيق من كشف ملابسات الحادثة والعثور على كميات من المخدرات حيث يعد ذلك ضمن إنجازات مركز شرطة البساتين في حل الكثير من القضايا بسرعة ومهنية عالية وفي القبض على العديد من المجرمين.

شاهد أيضاً

طيران التحالف يقصف تعزيزات للحوثيين في الجوف

قصفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية