مستشفى الصداقة تتسلم أجهزة ومعدات طبية خاصة بالطوارئ التوليدية

عدن(عدن السبق)خاص:

تسلمت مستشفى الصداقة بمحافظة عدن اليوم من المؤسسة الطبية الميدانية معدات وأجهزة طبية خاصة بمركز الطوارئ التوليدية والمقدمة من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA .

 

 

وخلال عملية التسليم أشادت وكيلة وزارة الصحة الدكتورة إشراق السباعي بما تقدمه المؤسسة الطبية الميدانية من دعم متميز للقطاع الصحي الذي يواجه تحديات كبيرة .

 

 

وقالت إن تلك الأجهزة والمعدات القيمة ستعزز دور الرعاية الصحية بمراكز الطوارئ التوليدية التي تم تزويدها .

 

 

و أوضحت مسؤل مشروع الطوارئ التوليدية بالمؤسسة الطبية الميدانية الدكتور ” شهد الخينة” أن تقديم الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة لمستشفى الصداقة تأتي ضمن الدعم المقدم لأربع مستشفيات بمحافظات عدن ، ابين ، شبوة بمبلغ يزيد عن ” 264″ الف دولار بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA .

 

 

مؤكدة حرص قيادة المؤسسة الطبية الميدانية تعزيز أداء القطاع الصحي وتحديدا مراكز الطوارئ التوليدية بتقديم خدماتها للمواطنين اللذين يواجهون ظروف صعبة . . مثمنة جهود وتعاون قيادات وزارة الصحة ومكاتبها بالمحافظات المستهدفة .

 

 

من جانبه أوضح مدير إدارة الطوارئ التوليدية بمستشفى الصداقة ” احمد محمد منصور ” أن المعدات التي تسلمتها المستشفى ستسهم في تعزيز الرعاية الصحية الأولية بالمستشفى التي تستقبل حالات من مديرية الشيخ عثمان والمديريات المجاورة لها .

 

 

#كتب/ نبيل الجنيد
تصوير/ زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة