محافظ المهرة يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

الرياض(عدن السبق)خاص:

أدى الأستاذ محمد علي ياسر، اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة المهرة.

 

 

وعقب أداء اليمين الدستورية، شدد فخامة الرئيس ،على أهمية تظافر مختلف الجهود وتوحيد لحمة الصف للارتقاء باوضاع المحافظة نحو الأفضل وتحقيق الإستقرار المأمول باعتبار محافظة المهرة من المحافظات المشهودة بالسكينة والأمن والإستقرار والسلام وستظل كذلك على الدوام..مشدداً على أهمية مكافحة ومحاربة الظواهر الدخيلة على المهرة.. متمنياً للمحافظ الجديد التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.. مشدداً على أهمية الإهتمام بأوضاع المحافظة وايلاء الجوانب الخدمية والأمنية والتنموية الأولوية القصوى في جدول أعماله.

 

 

من جانبه عبر المحافظ محمد علي ياسر، عن سروره بهذه الثقة التي منحت له.. مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهوده مع كل المخلصين من أبناء المحافظة في تحقيق كافة التطلعات وإرساء معالم التنمية والأمن والاستقرار المنشود تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس..معتبراً توجيهات رئيس الجمهورية أولويات برنامج عمله القادم.

 

 

والجدير بالذكر أن المحافظ بن ياسر يتمتع بخبرة إدارية كبيرة، تقلد مناصب عدة في حياته المهنية، حيث انتخب عضوا لمجلس النواب في العام 1997، وأعيد انتخابه في 2003، ممثلا عن الدائرة 158، ولا يزال مستمراً حتى الآن.. كما تم تعيينه في عام 2001 وزيرا للدولة، عضوا في مجلس الوزراء حتى عام 2007، وتقلد في العام 2014 منصب محافظ لمحافظة المهرة إبان اندلاع الحرب ضد الانقلابيين الحوثيين.

 

 

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء