العميد “التميمي” يطلع منظمة اليونسف على مايقدمه ”السجن المركزي“ بساحل حضرموت

المكلا(عدن السبق)خاص:

اطلع المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، مديرة البرامج بمنظمة اليونسف الأستاذة فتحية عمر، ومديرة المنظمة بمكتب حضرموت الأستاذة فوزية غرامة، على أبرز ماتقدمه إدارة التأهيل والإصلاح ”السجن المركزي“ بساحل حضرموت؛ لجميع النزلاء ”المساجين“ من تأهيل ورعاية.

 

 

جاء ذلك خلال زيارته برفقة رئيس نيابة استئناف حضرموت القاضي شاكر محفوظ بُنش، ووكيل نيابة الأحداث القاضي نزار عبدالله القدسي، ووكيل النيابة لشؤون البحث والسجون الأستاذ هاني صالح بلحاف، وأعضاء منظمة اليونسف، صباح اليوم الأربعاء، إلى إدارة التأهيل والإصلاح ”السجن المركزي“ بساحل حضرموت.

 

 

والتقى العميد التميمي وجميع الحضور عدد من النزلاء ”المساجين“ الحُدث في إدارة التأهيل والإصلاح ”السجن المركزي“، والذين يقضون مدتهم فيه بسبب عدم جاهزية ”دار الأحداث“، متعرفين منهم عن أسباب احتجازهم وكيفية التعامل معهم في السجن، ليطوفوا بعدها بأقسام ”السجن المركزي“ ويتعرفوا على عدد وأنواع الدورات التعليمية والتدريبية التي يخوضها النزلاء، والتي جاءت بتمويل من منظمة الأمم المتحدة UNDB وتنفيذ مؤسسة السجين الوطنية بالتعاون مع مؤسسة الأمل النسوية.

 

 

حضر الزيارة مدير إدارة التأهيل والإصلاح بساحل حضرموت العقيد علي عبدالعزيز بازبيدي.

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …