رئيس جامعة عدن يترأس الاجتماع الخاص بتنظيم المعرض الوطني الثاني للإختراع والإبداع

عدن(عدن السبق)خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية العليا الخاصة بتنظيم المعرض الوطني الثاني للإختراع والإبداع صباح اليوم بكلية التربية عدن إجتماعها الأول برئاسة الدكتور/ الخضر ناصر رئيس جامعة عدن لمناقشة الترتيبات والتحضيرات الأساسية لإقامة المعرض الوطني الثاني للإختراعات والإبداعات المزمع إقامته في (٢٢نوفمبر٢٠٢٠م) ضمن إحتفالات جامعة عدن بالذكرى الــ(50) لتأسيسها بحضور الأخ / علي صالح عاطف الشرفي وكيل وزارة الصناعة والتجارة.

 

 

وخلال الإجتماع القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة, شكر فيها أعضاء اللجنة التنظيمية على الإنضباط والحرص الشديد لإنجاح هذا الحدث المهم في تأريخ الجامعة..مشيراً إلى ما قد تحقق من نجاح سابق في إقامة المعرض الأول الذي أقامته الجامعة.

 

 

كما شدد على ضرورة الإلتزام التام بموعد إقامة هذا المعرض الذي يعتبر بصيص أمل وحلم يراود عقول كافة المبدعين والمخترعين الشباب.

 

 

وأستعرض أعضاء اللجنة في الإجتماع عدداً من المواضيع التي كان أبرزها تحديد شعار الفعالية والتصورات المالية الضرورية الخاصة بإقامة المعرض..كما تم أيضاً مناقشة الشروط والقواعد الخاصة بالمتقدمين للمسابقة والجوائز المخصصة للفائزين .

 

 

وصادق رئيس جامعة عدن في الإجتماع على كافة المقتراحات التي تم إستعراضها ومناقشتها مع ضرورة إنعقاد الفعالية في موعدها المحدد.

 

 

من جانبه أكد الأخ/ علي صالح عاطف الشرفي وكيل وزارة الصناعة والتجارة أن الوزارة على أتم الإستعداد لدعم فعالية المعرض الوطني كونه يعتبر الأمل المنشود لإستعراض أعمالهم الإبداعية عبر تنافس شريف تحت إشراف لجنه مختصة في هذا المجال ..موضحاً أن هذا المعرض يعتبر تظاهرة علمية ستشهدها العاصمة عدن في الشهور القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن