“الإخوان” يخدم الإنقلاب في اليمن .. ومطالبات بحظره (تقرير)

(عدن السبق)تقرير:

عاودت حزب التجمع اليمني للإصلاح ، فرع تنظيم الإخوان في اليمن، لاثارة الفتنة واشعال الازمات في المناطق المحررة بيما يخدم  ميليشيات الحوثي ، ومشروع ثلاثي الشر (قطر – تركيا – ايران) في اليمن، وسط مطالب بحظر الإخوان.

 

 

وتعددت انتهاكات وجرائم حزب الإصلاح (إخوان اليمن)، وأصبحت مراوغاته مكشوفة للجميع، والتي يحاول من خلالها تنفيذ مخططه في البلاد للوصول إلى أطماعه السياسية.

 

 

ووجه الشيخ القبلي “لحمر علي لسود العولقي”, رسالة لابناء محافظة شبوة دعاهم للوقوف ضد جرائم وإنتهاكات ميليشيا حزب الإصلاح الإخوانية الإرهابية في حق شباب المحافظة.

 

 

وناشد المحامين والحقوقين افراد وجمعيات ونقابات واتحادات ان يقوموا بواجبهم الانساني ويتقدموا رسميا امام القضاء والنيابة لرفع المظالم والاقتصاص من كل مجرم بشبوة.

 

 

وقال “العولقي”, في رسالته “نناشدكم باسم الدين والارض والعرض والرجولة وكل القيم العظيمة التي تفتخرون بها ان تهبوا هبة راجل واحد لما من شانه وقف انتهاكات وممارسات مليشيات الإصلاح الإرهابية التي تجاوزت في غيها وبطشها كل الحدود والقيود والاعراف والاسلاف ولم ترعى في شبوة واهلها ألا ولا ذمة” .

 

 

وأكد, ان ما حل اليوم بالمواطن الشهيد “يسلم صالح سعيد حبتور”, وقبله الشهيد “سعيد تاجرة القميشي”, وما مورس ضد غيرهم من ابناء شبوة من اعتقالات وتعسفات وانتهاكات وغيرها من الاعمال الوحشية على يد مليشيات حزب الإصلاح الإرهابية لن يتوقف عند هؤلاء كما قد يتخيل بل ان بطشهم في ضل سكوتنا سيطال الجميع.

 

 

كما قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي “سالم ثابت العولقي”: “كل الممارسات السيئة جاء بها الإصلاح ومليشياته إلى شبوة: تعذيب حتى الموت.. إعدام المتظاهرين.. قصف قرى القبائل.. تسييس المنابر.. تعبئة دينية في المعسكرات.. معاهد للتطرف الحزبي.. استقدام الأتراك لشبوة.. تسخير عائدات النفط للمليشيات.. عودة الثأر القبلي. لهذا لفظتهم شبوة”.

 

 

كما كشفت مصادر مطلعة عن استمرار عمليات تهريب لأسلحة وعناصر متطرفة من مأرب وتعز الى المحافظات الجنوبية لاستهداف أبناء الجنوب خاصة بعدن، بما يخدم ميليشيات الحوثي.

 

 

ومن أبرز مخططات الإخوان باليمن تحويل مدينة “تعز” إلى إمارة إخوانية، فيما خاضت قوات التحالف العربي معارك كبيرة ضد الميليشيا التابعة لحزب الإصلاح للقضاء على الإرهاب في المنطقة.

 

 

وبدأ تنظيم الإخوان التنسيق والتعاون مع تنظيمات ارهابية بهدف تنفيذ مخططه للاستيلاء على تعز وتحوليها لامارة اخوانية، وذلك وفقا لمخطط الاقاليم الستة.

 

 

وقال الناشط الجنوبي “عادل اليافعي:” باعتقادي لو لم يخرج الجنوب ورجاله يدافعون عن ارضهم ويطردون الحوثي ويكسرون شوكته ، ثم يحررون الساحل الغربي ونصف صعدة الى إب ، لن يهاجموه بهذا الشكل ولو تركوا الحوثي يتمكن لأصبحوا في نظر تلك الصفحات والأقلام والأصوات النكرة ، ابطال اقيال سبتمبريين اكتوبريين !!”.

 

 

وطالب الناشط الجنوبي “وضاح بن عطية”، بحظر حزب الإصلاح الإخونجي ومحاكمة قياداته، وتنفيذ إتفاق الرياض وتنمية المناطق المحررة.

 

 

وأضاف الناشط الجنوبي تحريك كل القوات إلى الجبهات باتجاه صنعاء بعد تسليم الجبهات للقيادات التي انتصرت على الحوثي.

شاهد أيضاً

سقوط مسيرة حوثية في محافظة لحج

سقطت طائرة مسيرة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران اليوم الأربعاء، في محافظة