العراشة تهنئ المرأة بيومها العالمي وتؤكد أهمية دورها في بناء الوطن

  عدن(عدن السبق)خاص:

بعثت الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن تهنئة لكافة النساء في ربوع الوطن خاصة وكافة دول العالم بشكل عام، وذلك بمناسبة حلول يوم المرأة العالمي والذي يحتفل به العالم أجمع بالثامن من مارس في كل عام.

 

 

وأكدت العراشة في تهنئتها على أهمية دور المرأة في بناء الأوطان وصناعة الأجيال وتقديم كل جميل لهذا العالم، مشيرة إلى أن المرأة تمثل نصف المجتمع فهي الام والزوجة والأخت والبنت وهي أساس بناء المجتمعات الناجحة.

 

 

واضافت أن المرأة في وطننا باتت خلال السنوات الأخيرة تملك حضورا قويا يرتكز على فهم المجتمع لدورها الكبير والهام وهو ما مكنها من الاقتراب أكثر من مراكز صنع القرار وتبوء المناصب القيادية في الدولة وبالقطاع الخاص، في ظل قيادة فخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

 

وأشارت العراشة إلى أن ما تقوم به المرأة في اليمن يعد هاما للمحافظة على الوطن وصناعة السلام في كافة انحاءه والحفاظ على مستقبل الاجيال ونبذ الحروب والصراعات.

 

 

ووجهت العراشة في تهنئتها رسالة لكافة العاملات من الكادر النسوي في شركة النفط بعدن دعتهن فيها لتعزيز دور الشركة في السوق المحلية جنبا إلى جنب مع زملائهن من منتسبي الشركة.

 

 

واختتمت تهنئتها بالدعوة لتعزيز دور المرأة داخل الوطن ومنح الكادر النسوي المزيد من الفرص لتمثيل الوطن والإرتقاء بمستوى معيشة المواطنين.

شاهد أيضاً

مبروك الماجستير بامتياز للاستاذة “نسرين علي صالح البغدادي”

نرفع أسمى آيات الله التهاني والتبريكات القلبية وأصدق وانبل المشاعر