كاتب جنوبي يرد على تغريدة العكيمي .. ويحذر الجنوبيين !

  (عدن السبق)خاص:

رد الناشط والكاتب السياسي الجنوبي اكرم القعيطي، على تغريدة نشرها عبدالله العكيمي المقرب من محافظ محافظة الجوف، هاجم فيها الجنوبيين والمجلس الانتقالي الجنوبي، وتوعد بإقتحام العاصمة عدن.

 

وجاء في رد الكاتب القعيطي ما يلي:

رداً على تغريدة الشيخ عبدالله العكيمي :

اتمنى من الجنوبيين ان لا يقعوا بفخ تغريدة العكيمي فمثل هؤلاء الشماليين يصطادون بالماء العكر فقط كعادتهم لأجل الفتنة بين الجنوبيين ويتركون الحوثي يسرح ويمرح ببلدهم

 

واذا هو رجل الشيخ عبدالله العكيمي فيحرر الجوف وما عليه من عدن لا نريده يتعب نفسه

 

فالذي حاصل في عدن وابين هو صراع بين
الاخوه يسدون او يفسدون وليس له اأي دخل فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا نسمح له يجعل من نفسه وكأنه قايد الجيوش في العلم .. فالعلم فيها قوات من شبوه وابين فقط..

 

وان شاءالله يعقل اصحابنا الجنوبيين ويفوتوا الفرصه على مثل هذه الأصوات النشاز التي تريد الفتنه بيننا بالجلوس مع بعضهم وحل كل الخلافات و الإشكاليات ومن ثم الاتفاق على شراكة وطنيه حقيقيه لكل الجنوبيين سواءً تحت حكم الشرعيه الجنوبية او تحت حكم الانتقالي تعود بالسلام والتنمية عالجنوب ..

فالعبرة ليست بالشعارات والمزايدات وانما بالامن والامان والكرامه والعدل والانصاف والحرية .. والسلام بين الجنوبيين .. وعدم المزايده بَعضُنَا على بعض .. وهي مطالب
شعب الجنوب حاليا لحتى تستقر الاوضاع ..

اما هذه الأصوات النشاز الشماليه لا مكان لها
لا في ابين اوالعلم .. ولا في عدن اوالمعاشيق..

 

فالذين في شبوه وابين جنوبيين والذين في عدن جنوبيين واما الخلاف الحاصل في العلم هو خلاف بين الجنوبيين ولا يتواجد فيه اَي شماليين .

شاهد أيضاً

أبو زرعة المحرّمي” يصل إلى العاصمة عدن

وصل عبد الرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، بسلامة الله وحفظه