العناوين

نجم القرن في اليمن ابوبكر الماس يشيد بقرار تعيين النعماني سفيرا للنادي الدولي للاعلام الرياضي في اليمن

(عدن السبق)خاص:

اشاد النجم الكبير الكابتن/ ابوبكر الماس نجم القرن في اليمن بقرار النادي الدولي للاعلام الرياضي تعيين الكاتب الصحفي/ محمد احمد النعماني سفيرا وحيدا ومعتمدا للنادي الدولي في اليمن وكتب في رسالته للنعماني يقول….

 

 

الاخ الاعلامي/محمد احمد النعماني..

 

 

اهنئك من اعماق قلبي بتعيينك سفيرا وحيدا ومعتمدا للنادي الدولي لدى اليمن وهدا ليس غريبا او ببعيد فمشوارك الصحفي لاكثر من ثلاثون عاما واجتهادك ونشاطك الكبير في الصحافة وانا لازلت لاعبا في صفوف نادي التلال في الثمانينات والمنتخبات الوطنية والثقة في نفسك جدير بهدا اللقب..

 

فالف مبروك ياسفير النادي الدولي للاعلام الرياضي لدى اليمن وان كانت متاخرة ولو بيدي لوضعتك في اعلى المناصب من زمان …

 

ضف الى ذلك بان مواقفك وحرصك وحضورك بالمواقف الصعبه ومعايشتك ونضالك وعدم هروبك او صمتك في مرحلة الحرب اكدت للجميع بانك انسان وصحفي وطني فخورا بعدن التي انجبتك وبالدفاع عنها وحرصك على الانسانيه ومواقفك الكبيرة مع الجميع تؤكد انك صحفي حقيقي نفتخر ونعتز فيك…

 

لذلك كان تعيينك من خارج الحدود او من خارج الوطن الذي لايقدر كوادرة الكغؤة والمخلصة هو شهادة كبيرة وقوية ليست بالسهلة وهي بالاصل ثمرة جهودك وربنا يوفقك ويحفظك وانا على ثقة يانعماني بانك جدير بالمسئولية وفي نشاطك وفخورون فيك والف الف مبروك يانجم الصحافة….

 

 

..الكابتن /ابوبكرالماس لاعب القرن في اليمن

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …