مدير عام خور مكسر يعلق على قرار محافظ عدن بتكليف قائماً بأعمال المديرية بديلاً عنه

عدن(عدن السبق)خاص:

علق مدير عام مديرية خور مكسر “ناصر محمد صالح جبران”, على قرار محافظ محافظة عدن الأستاذ “أحمد سالمين”, الذي قضى بتكليف الأستاذ ماجد الشاجري قائماً بأعمال مدير عام مديرية خور مكسر .

 

 

وقال “الجعدني” في توضيح رسمي لوسائل اعلامية ما يلي ..

 

 

توضيح مهم من مدير عام مديرية خور مكسر “ناصر الجعدني”..

 

طالعنا قرار محافظ محافظة عدن رقم 4 لعام 2020م بشأن تكليف قائم بأعمال مدير عام مديرية خور مكسر الصادر بتاريخ 15 مارس 2020.

 

في حين اننا متواجدين على راس عملنا ومنهمكين في اداء مهامنا في خدمة المديرية واهلها ولم نغادر المديرية او البلد حتى يقوم المحافظ بإصدار قرار بتكليف شخص اخر كقائم بأعمال مدير عام مديرية خور مكسر.

 

لذلك كان علينا توضيح ذلك لأهلنا في المديرية بشكل خاص وللعامة وللجهات المعنية، باننا على راس عملنا نؤدي مهمنا انطلاقا من الثقة التي منحها لنا ابناء خور مكسر بانتخابهم لنا في السلطة المحلية للمديرية، وكذلك استنادا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم  37 لعام 2019 بتاريخ 29 ديسمبر 2019م بتعيننا رسميا مديرا عاما للمدير مرفق نسخة من القرار.

 

وفي الاخير كنا نود من سيادة المحافظ التجاوب معنا في تخفيف هموم ابناء المديرية والرد على بريد المديرية التي ترفع له بشكل يومي في شان الخدمات والقضايا التي اهملت المحافظة واجبها في مساعدة المديرية في معالجتها، والاهتمام والتركيز في وضع المحافظة الطارئ يفترض به كمحافظ يقوم بتيسير الاعمال لا ان يعمل على خلق مواضع ارباك لأعمال المديريات او ينهج طريق اثارة القلاقل والفتن.

 

واخيرا حفظ الله عدن والوطن من الكوارث والمحن.

ناصر محمد صالح جبران الجعدني

مدير عام مديرية خور مكسر

 

شاهد أيضاً

سقوط مسيرة حوثية في محافظة لحج

سقطت طائرة مسيرة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران اليوم الأربعاء، في محافظة