توزيع الهدايا التحفيزية لطلاب الإبتدائية في التواهي (صور)

عدن (عدن السبق) خاص:

قام الأستاذ انيس حجر مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية التواهي، اليوم بتوزيع الهدايا التحفيزية لطلاب المرحلة الإبتدائية في مدرسة جرادة (فترة الظهيرة)، في البنجسار.

وفي حفل تسليم الهدايا الذي حضره الاخ/ هادي السعيدي رئيس حي البنجسار مدير عمليات م/ التواهي، و الأخ علي قاسم، أكد مدير مكتب التربية في المديرية على أهمية تحفيز طلاب المرحلة الإبتدائية وغرس حب التعليم بداخلهم، مشيرا ان تقديم الهداية الرمزية لهم هي وسيلة لتوفير البيئة المناسبة لهم في  المدرسة.
معبرا عن شكره وتقديره لمدير عام المديرية عبدالحميد ناصر، الذي يبذل جهودا متواصلة لتطوير العملية التعليمية بمختلف مراحلها.

وقال هادي السعيدي رئيس حي البنجسار، اننا اليوم نشارك أبناءنا الطلاب تدشين عام الدراسي الجديد لغرس الثقة في نفوسهم، ليكون عاما دراسيا مليئا بالنجاح والتقدم.
مضيفاً، ان تقديم هذه الهدايا التي سيحتاجها الطالب في مرحلته التعليمية تأتي للمساهمة في تخفيف العبئ على الأسر من تكاليف الاحتياجات المدرسية.

وفي ختام الحفل الذي شهده عدد من أوليا الأول والمعلمين، تم تسليم الطلاب الهدايا المكونة من طرابيش وسمبورة، ولواصق كرتونية علمية، وأقلام ألوان، وغيرها من المواد التي سيحتاجها الطالب.

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة