معسكر رأس عباس التدريبي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من منتسبي أمن عدن

عدن (عدن السبق) خاص:

شهد معسكر رأس عباس التدريبي صباح اليوم الأربعاء حفل اختتام الدورة التدريبية العاشرة من قوات أمن عدن و الدعم والاسناد الأمني في (عدن،لحج،ابين) باشراف ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم استعرض المتدربون بعضآ من المناشط والمهارات الفنية والقتالية التي تلقوها في الدورة منها “رفع الكتلة ،الجمباز،فنون القتال الدفاع عن النفس،والسرعة في تركيب السلاح الخفيف والمتوسط وغيرها”والتي نالت استحسان الحاضرين.

بعد ذلك القى العقيد /حيدرة المحرمي قائد المركز التدريبي كلمة رحب فيها بالحاضرين من قادة التحالف العربي وقيادة أمن عدن ومراكز الشرط بالمديريات وقيادة الوية الدعم والاسناد ،وهنئ الخريجين من الدورة متمنيآ لهم التوفيق في مهامهم العملية .

وقال المحرمي:يأتي تخرج هذه الدورة ضمن الجهود التي يبذلها الجيش الإماراتي والسوداني لتآهيل قوات أمن عدن و الدعم والاسناد ، حيث تم تدريبهم الميداني والبدني وعلى الانضباط العسكري والإرشادي لما من شأنه رفد قوات الأمن بالدماء الشابة القادرة على العطاء والدفاع عن الوطن.

وقدم قائد المركز التدريبي شكره وتقديره للمدربين السودانيين والجنوبيين وإدارة المركز وحراسة المعسكر على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة.

كما ألقى اللواء الركن /شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن كلمة قال فيها:باسمي وباسم القيادات الأمنية نحيي الجنود الخريجين من هذه الدورة هولاء الجنود البواسل صناديد الأمن والحزام الأمني فخرنا وعزتنا ونتمنى أن يكونوا رافدآ قويآ للقوات الأمنية ومراكز الشرط.

وأضاف اللواء / شلال مخاطبآ الخريجين”أن اكتسابكم كل هذه المهارات الفنية والقتالية خلال فترة وجيزة ماهو إلا دليل على حبكم لله والوطن وأنكم عونآ وسندآ في تثبيت الامن والاستقرار ومجددين العهد لهذا الوطن ولشعبه الجبار وللأشقاء في التحالف .

وتابع ” اننا اليوم جميعآ في خندق واحد وبفضل الله وبفضل ثبات الأبطال والقيادة الحكيمة تجاوزنا كل المخططات والمؤامرات الفارسية والاخوانية والقطرية واستطعنا القضاء على مشاريعهم التخريبية التي تستهدف الأرض والإنسان في المحافظات المحررة.

وشدد اللواء/ شلال علي شائع على مواصلة القوات الأمنية محاربة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار في كافة المناطق المحررة.

وثمن اللواء شلال الدعم السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المجالات العسكرية والانسانية.

وفي نهاية الحفل سلمت الشهادات التقديرية والجوائز للمبرزين في الدورة وللمدربين اليمنيين والسودانيين.

حضر حفل التخرج قيادة التحالف العربي بعدن ومدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن/ شلال شائع ، ونائب مدير أمن عدن العقيد ابو بكر جبر ومدير دائرة التوجية المعنوي لالوية الاسناد والدعم الأمني الشيخ عرفات ابوعبدالله ، ومدير الاشغال والمشاريع العسكرية الاسناد والدعم الشيخ مختار الحكمي وقيادات مراكز الشرطة والادارات الأمنية ومدراء ونواب دوائر ألوية الدعم والاسناد وقادة كتائب الدعم والاسناد ،وعدد من ضباط الحزام الأمني وامن عدن ومراسلي القنوات الفضائية والصحف المحلية.

شاهد أيضاً

سقوط مسيرة حوثية في محافظة لحج

سقطت طائرة مسيرة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران اليوم الأربعاء، في محافظة