مدير عام المنصورة يشدد على مضاعفة الجهود لشفط مياه الأمطار في عدد من شوارع مناطق المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

شدد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، على ضرورة مضاعفة الجهود في شفط مياه الأمطار وتصريفها والتي هطلت ، فجر اليوم ” الأربعاء ” ، في معظم مديريات المحافظة .

 

 

جاء ذلك ، خلال إطلاع مدير عام المنصورة ، محمد البري ، ومعه المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد راشد أنعم ، صباح اليوم ، على حجم الأضرار التي خلفتها مياه الأمطار الغزيرة ، التي شهدتها بعض مديريات محافظة عدن ، وتفقدهم سير أعمال الشفط وتصريف مياه الأمطار في عدد من شوارع وأحياء مناطق المديرية .

 

 

وخلال جولته التفقدية ، أشاد البري ، بالدور الكبير الذي لعبه صندوق النظافة والتحسين والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، على تسخيرهما كافة الآليات والمعدات التابعة لهم ، والتي أثمرت في تصريف مياه الأمطار التي غمرت معظم شوارع مديرية المنصورة ، مثمناً جهود الفرق الفنية التابعة لصندوق النظافة ومؤسسة المياه والصرف الصحي ، على جهودهم المبذولة في الإسراع بشفط المياه من مختلف شوارع مديرية المنصورة .

 

 

وفي الزيارة ، وجه مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة في المديرية ، على مواصلة العمل في تنفيذ أعمال الرش الضبابي واليدوي في كافة مناطق المديرية ، تحسباً لإنتشار البعوض والأوبئة والتلوث بهدف حماية المواطنين من الأمراض .

 

 

من جانبهم ، عبر عدد من مواطني مديرية المنصورة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بمديرها العام ، محمد البري ، وصندوق النظافة بالمحافظة ممثلة بالمدير العام التنفيذي ، المهندس قائد أنعم ، على إطلاعهم عن قرب وإهتمامهم الكبير في وضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية .

 

 

رافقهم خلال الزيارة ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين .

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

عاجل: انباء عن تعيين “المشوشي” قائدا للواء الاول دعم وإسناد

أفادت أنباء بتعيين القائد نصر عاطف المشوشي