باحث في احوال الطقس يتوقع استمرار السحب الواعدة ويضع خرائط “توقعية”

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

توقع خبير اتصالات وباحث في الموارد المائية وأحوال الطقس في عدن وقال ان “السحب الواعدة حيث يشاء الله يتوقع استمرار تواجدها بدرجات متفاوتة مساء اليوم وغدا الخميس”.

 

 

وأضاف الباحث في احوال الطقس م.نبيل عبود قائلا في منشور كتبه على صفحته بالفيسبوك بان “الامطار الشديدة الغزارة التي هطلت على محافظة عدن وحواليها صباح هذا اليوم الاربعاء ٢٥ مارس لم تتنبا بشدة غزارتها اي من مراكز ومواقع الطقس العالمية”.

 

 

ووثق م. نبيل عبود مقطع توثيقي لما التقطته رادارات الاقمار الاصطناعية خلال ال ١٢ ساعة الماضية الممتدة من الرابعة فجرا وحتى الرابعة عصر من يومنا هذا الاربعاء ٢٥ مارس ٢٠٢٠م.

 

 

واوضح عبود “لم يظهر في التحديثات الاخيرة التي سبقت هطول الامطار اية تنبؤات بذلك او تحذيرات قوية مناسبة من مراكز و مواقع الطقس وهيئات الرصد المتخصصة باحتمال هطول مثل تلك الامطار الغزيرة على مدينة عدن الكبيرة والهامة والتي يقطنها نحو 2 مليون نسمة وقد حدث مثل ذلك من سابق عدة مرات”.

 

 

ووضع م.نبيل عبود على صفحته بالفيسبوك “مقطع الفيديو المرفق والصور الخرائطية التوقعية الاخرى انشرها من باب التوثيق واضعها بين يدي المهتمين والمختصين وكل من يعنيه الامر سكانا وسلطة محلية وحكومة ومنظمات والله الموفق”.

 

 

شاهد أيضاً

بالأسماء.. مليشيات الحوثي تفقد قيادات عسكرية بارزة بينها قائد العمليات الحربية في جبهة قانية

اكدت مصادر ميدانية أن المليشيا الحوثية ما زالت تتلقى ضربات موجعة