10:02 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

الشاجري يتابع اعمال شفط مياه الامطار بخورمكسر ويؤكد دعم سلطة المديرية للمتضررين

  عدن(عدن السبق)خاص:

اطلع الاستاذ/ ماجد الشاجري القائم با أعمال مدير عام مديرية خور مكسر في العاصمة عدن، على الأضرار الناجمة من الأمطار العزيرة الذي من الله سبحانه وتعالى بها على المديرية فجر اليوم الاربعاء.

 

 

حيث اطلع على الاضرار الناتجة عن الامطار والتي لحقت بعدد من منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، وكذا بعض الطرقات الرئيسية والفرعية.

 

 

وأكد الشاجري، بأن السلطة المحلية في المديرية ستساهم بدورها في إعادة ما دمرته سيول الامطار، وستقدم الدعم للمتضررين بحسب الامكانيات المتاحة.

 

 

من جهة اخرى وتنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة عدن احمد سالمين. فقد تابع واشرف القائم بأعمال مدير عام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري، بشكلا مباشر على اعمال تصريف وشفط مياه الأمطار الراكدة من جميع أحياء وشوارع المديرية، والتي كانت قد اغرقت اكثر من 90%من مساحة المديرية، وذلك بمعية لجنه الطوارئ المشكلة من الأخ المحافظ لمعالجة أضرار مياه الأمطار والمكونة من مكتب الأشغال العامة والمياه والصرف الصحي وصحه البيئة.

 

 

و باشر عمال الصرف الصحي بفتح المناهل الخاصة بتصريف مياه السيول والأمطار، اضافة الى تشغيل مضخات الصرف الصحي التي وفرتها منظمة UNOPS

 

 

واشار الشاجري ان العمل لازال مستمرا في المديرية وسيشمل جميع الاحياء والشوارع الرئيسية والفرعية.

 

 

وكانت امطار غزيرة قد شهدتها المدينة خلال الساعات الماضية، والحقت اضرار كبيرة في مختلف المديريات بينها خورمكسر.

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات