1:53 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

مدير عام التواهي يطلع على مستوى العمل في مشروع منطقة (جبل هيل) وسط ارتياح شعبي كبير

عدن (عدن السبق) خاص:

أطلع مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، على سير العمل بمشروع رصف وتأهيل شبكة المياه والصرف الصحي في منطقة جبل هيل، الذي تبلغ مساحته 4500 متر مربع.

 

وخلال الزيارة، أستمع الشعيبي، من المهندس وضاح عبدالله محسن، إلى شرح تفصيلي عن نسبة انجاز المشروع التي تجاوزت 80%، الذي تضمن تأهيل البنية التحتية، وإنشاء جدار ساند بطول 100*4 متر، بالإضافة الى رصف الطريق المؤدي الى أعلى المنطقة الذي ينفذه المقاول عمر الداودي، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية (النقد مقابل العمل).

وأكد مدير عام مديرية التواهي، على أهمية هذا المشروع الذي سيستفيد منه أكثر من 3000 منزلاً، وذلك من خلال توسعة شبكة مياه الصرف الصحي ورصف الطريق الذي يسلكونه بشكل يومي، والحفاظ على الوضع البيئي في المنطقة.

وشدد الأستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، على ضرورة سرعة انجاز ما تبقى من تنفيذ هذا المشروع، مع الالتزام بالمعايير المتفق عليها، كونه يعتبر من أهم المشاريع الخدمية التي تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة المديرية في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بها الى مستوى أفضل.

معبرا عن بالغ شكره للصندوق الاجتماعي للتنمية على ما يقدمه من مشاريع خدمية تفيد المواطن.

وفي سياق متصل، تفقد أيضا مدير عام التواهي سير العمل في مشروع تأهيل شبكة مياه الصرف الصحي، والرصف في شارع حمير، الذي يبلغ طوله 3200 متر، الذي سيكون رافدا لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، ومشكلة طفح الصرف الصحي.

وقد عبر أهالي المنطقة عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، الذي يواصل بذل جهوده لخدمة أهالي مديرية التواهي.

حضر كلا من، مدير مكتب الأشغال العامة في المديرية المهندس فهمي خيالي، ومدير لجنة التخطيط الأخ/ سمير وهابي، والمهندسة اخلاص، والاستاذ يزيد، والمهندس رائد حمود، ورئيس لجان احياء التواهي الأخ/ علي النمري، ونائبه عبدالعزيز عبدالقوي، وعلي الحنق.

شاهد أيضاً

د. صدام عبدالله: ستظل تضحيات قواتنا الجنوبية مصدر إلهام لأجيالنا القادمة

(عدن السبق)متابعات: قال المستشار الإعلامي للرئيس الزُبيدي د. صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث …