العناوين

وزارة الصحة تتسلم اجهزة خاصة بمجابهة كورونا

  عدن(عدن السبق)خاص:

تسلم البرنامج الوطني للامداد الدوائي بوزارة الصحة والسكان اليوم كمية من الاجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية المقدمة من البنك الدولي عبر منظمة الصحة العالمية.

 

 

الاجهزه التي تسلمها الدكتور علي احمد الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الاولية تشتمل علی ستين جهاز تنفس صناعي ومعدات للسلامه المهنية كالملابس والكمامات والقفزات والمعقمات المختلفه سبتم توزيعها علی مراكز العزل في عموم محافظات البلاد بما فيها الواقعة تحت سيطرة الجماعات الحوثية.

 

 

الدكتور الوليدي وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ اعرب عن امله في ان تسهم هذه المعدات في سد جزء من الاحتياج الكبير لمرافقنا الصحية من المعدات المتصله بمجابهة فيروس كورونا.

 

 

واشار الدكتور الوليدي الی ان الوزارة ستتسلم خلال اليومين المقبلين 81 سيارة اسعاف و6 عربات متنقله في اطار الدعم السعودي الاماراتي السابق للقطاع الصحي ..لافتا الی انه سيتم توزيعها وفقا وخطة التوزيع المقره في وزارة الصحة.

 

 

حضر استلام المعدات الدكتور عبدالقادر الباكري المدير التنفيذي للهيئة العليا للادوية والدكتوره سعاد الميسري المدير العام للبرنامج الوطني للامداد الدوائي وعبدالناصر النمير مدير عام مكتب وزير الصحة والدكتور رياض عثمان مدير عام التثفيف والاعلام الصحي بالوزاره والدكتور جيرمايا من مكتب منظمة الصحة العالمية.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت محافظة المهرة ، …