رئيس انتقالي #خنفر والتوجيه المعنوي يزورون الخطوط الأمامية ومواقع تمركز #القوات_الجنوبية

أبين(عدن السبق)خاص:

 

قام الاستاذ فيصل باعرفة والعقيد سالم الصيدي يرافقهما العقيد أحمد دحة ركن عمليات اللواء الثامن والاعلامي رياض منصور بزيارة تفقدية للخطوط الأمامية والمواقع التي تتمركز فيها القوات الجنوبية في منطقة الشيخ سالم.

 

وخلال الزيارة نقل باعرفة والصيدي للجنود تحيات القيادة السياسية ممثلة بسيادة الرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبي ثم ألقى باعرفة والصيدي محاضرات توجيهية للجنود المرابطين في الجبهة تناولت الجانب العسكري وحث الجنود على تطوير مهاراتهم في القتال واستخدام السلاح .

 

ونبه باعرفة والصيدي ان الجنوبيين الذين هم في شقرة ليسوا هدفا لنا وانما هم إخوة لنا نمد اليهم أيدينا بالورود وان الهدف هو القوات الشمالية الاخوانية بقيادة بن معيلي وان الامل يحذونا في اخواننا الجنوبيين للالتحاق باخوانهم فالشماليون يستخدمونهم لتحقيق اهداف معينة ثم سيتخلصون منهم بعد ان يتحقق هدفهم وهو إعادة احتلال الجنوب مرة ثانية.

 

وأكد باعرفة والصيدي للجنود ان المواطنين في زنجبار وخنفر معهم وسيكونون سندا وداعما قويا لهم في حال حانت ساعة الصفر .

 

محذرين الجنود من الإعلام المعادي والإعلام الاخواني الذي يبث سمومه لبث الخلاف والفرقة بين الجنوبيين من خلال إثارة النعرات الطائفية والمناطقية .

 

كما قام باعرفة والصيدي بزيارة إلى نقطة دوفس والتقيا بقائد النقطة المقدم محمود الكلدي وأفراد النقطة كما قاما بزيارة معسكر القوات الخاصة والتقيا بأفراد المعسكر وأركان حرب اللواء وركن العمليات.

شاهد أيضاً

حزام أبين : الطائرة الحوثية المسيرة التي سقطت في رصد كانت مفخخة

قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، تفاصيل سقوط الطائرة الحوثية المسيرة التي اطلقتها