قائد اللواء الثاني مقاومة يتفقد مواقع القوات الجنوبية في مريس و يتوعد المليشيات بالهزيمة

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

 

تفقد العقيد محمد علي محسن قائد اللواء “الثاني” مقاومة جنوبية صباح اليوم الإحد 5 نيسان “أبريل” مواقع تمركز أبطال اللواء الثاني مقاومة، و القوات الجنوبية المشتركة في قطاع القلب لجبهة مريس شمالي الضالع.

 

 

و طاف العقيد محمد علي محسن، على مواقع تمركز أبطال اللواء “الثاني” مقاومة في الحمراء و تبة الخلل و تبة وينان وغيرها من المواقع، و تفقد أحوال المقاتلين المرابطين في الخطوط الأمامية لجبهات القتال المشتعلة هناك.

 

 

و في تصريح إعلامي للمركز الإعلامي لجبهة الضالع، أكد قائد اللواء “الثاني” مقاومة جهوزية قواته و إلى جانبها وحدات القوات الجنوبية المشتركة المشاركة ضمن عمليات معركة “صمود الجبال” بالضالع، للتصدي لأي محاولة ميدانية للتقدم من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

 

و توعد العقيد محمد علي محسن، المليشيات الحوثية بالهزيمة، مشيرا إلى ان جبهة “الضالع” ستكون النقطة الأولى التي ستبدى فيها المليشيات خوض غمار مرحلة التقهقر و النهاية و الهلاك.

 

 

رافق قائد اللواء “الثاني” مقاومة في زيارته إلى مواقع أبطال اللواء في جبهة “مريس” كلا من: القيادي المقدم علي أحمد علي عبدول، و ركن إمداد اللواء “الثاني” مقاومة النقيب محمد صالح الجحافي، كما كان في استقباله أيضا قائد الكتيبة الثانية باللواء النقيب معين الشيخ، و عددا من قيادات وضباط وجنود اللواء “الثاني” مقاومة.

 

 

#معركة_صمود_الجبال

 

#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع

 

 

(الأحد/ 5 نيسان “إبريل” 2020 للميلاد)

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة عضو مجلس المستشارين المناضل الشيخ عبدالله بن ايدان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي