لحج.. الإمداد الدوائي يدعم الوحدة الصحية في عديوة سيلة لبعوس بالأدوية والمستلزمات الطبية

لحج(عدن السبق)عمرو قريش:

دعم البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الوحدة الصحية في منطقة عديوة سيلة لبعوس بمحافظة لحج بالأدوية والمستلزمات الطبية.

 

 

وقالت إدارة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي إنها تواصل دعم كافة الوحدات الطبية بالأدوية والمستلزمات الطبية لتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمواطنين القاطنين في إطارها الجغرافي.

 

 

وأشارت الإدارة إلى أنه يجب دعم مثل هذه الوحدات الطبية الصغيرة بالحجم الكبيرة بالمنفعة التي تساعد المواطنين وتخفف عنهم أعباء الحياة اليومية في الأحياء السكنية الفقيرة، خصوصاً من ذوي الدخل المحدود؛ لرفع المستوى الصحي والحد من انتشار الأمراض الوبائية فيها.

 

من جانبه قال الشيخ عبدالرحمن بن عطاف مستشار محافظة لحج ومدير عام مصلحة شئون القبائل: إنه تم دعم الوحدة الصحية في منطقة عديوة سيلة لبعوس بمحافظة لحج بالأدوية والمستلزمات التي ستسهم في التخفيف من أعباء سفر المرضى إلى المدن لتلقي العلاج.

 

 

وأشار بن عطاف إلى أنه في هذه الأيام تنتشر أمراض الحميات نظراً لهطول الأمطار وركودها في البرك والمستنقعات؛ لذا وجب علينا الحد من انتشار الأمراض الوبائية وخصوصاً الحميات.

 

 

كما شكر بن عطاف البرنامج الوطني لإمداده الوحدة الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية؛ للنهوض بالمستوى الصحي فيها، وأشاد بالطاقم العامل ممثلاً بالدكتورة سعاد ميسري والفنيين على كل ما قدموه من تسهيلات لتخفيف معاناة مواطني لحج خاصة واليمن عامة، وتمنى بأن يستمر الدعم حتى يستطيع المواطنين الحصول على الرعاية الطبية المجانية المناسبة.

شاهد أيضاً

انتقالي ثمود بحضرموت يكرم عمال النظافة بالمديرية

قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ثمود علي صالح العامري بمعية مدير الدائرة التنظيمية نائف ناصر المنهالي بتكريم عمال