العناوين

مؤسسة جيني التنموية بالشراكة مع ملتقى العرمي تدشنان توزيع الكسوة العيدية على المتضررين بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

دشنت مؤسسة جيني التنموية الاجتماعية بالشراكة ودعم ملتقى أبناء شعب العرمي يافع عصر الثلاثاء توزيع الكسوة العيدية للنازحين المتضررين من كارثة الأمطار والسيول بعدن .

 

 

وخلال التدشين استهدفت الحملة مديرية دار سعد من خلال توزيع ما يزيد عن ألف ومائتين سلة لالف ومائتين أسرة مستحقة ،في أربعة مخيمات رئيسية ، هي مخيمات دار سعد الشرقية والغربية والحفر والبساتين ،الأكثر تواجدا للنازحين والمشردين المتضررين.

 

 

حيث رافق الحملة الشكر والعرفان من قبل المنتفعين ،داعيين المنظمات الاغاثية والإنسانية النظر اليهم وإعطائهم فرصة العيش من خلال المواد الايوائية والمعيشية.

 

 

وقالت رئيسة مؤسسة جيني التنموية الاجتماعية الدكتورة جيني العمودي ان الحملة جائت من وازع إنساني للنازحين والمتضررين وهذا أقل شيء نقوم فيه ونحن مؤسسة جيني بالشراكة مع ملتقى أبناء شعب العرمي استطعنا من كفالة ما يزيد عن ألف أسرة من خلال توزيع هذه السلة مع قرب عيد الفطر المبارك.

 

 

داعية الداعمين الخيرين من دعم المؤسسة للوصول إلى تلك المجتمعات المحتاجة لتفعيل الدور المجتمعي نحو إخراج عدن من ما تعيشه.

 

 

وتاتي هذه الحملة التطوعية من قبل مؤسسة جيني وملتقى ابناء شعب العرمي، من أجل نشر روح الإنسانية والتآخي وإنقاذ عدن من الكوارث والمآسي، ورسم الفرحة في قلوب المحتاجين .
مع الاستمرار في مشاريع قادمة من قبل المؤسسة سيتم تنفيذها .

 

 

شاهد أيضاً

الغذاء العالمي: اليمن بحاجة إلى عملية لوجستية ضخمة لإنقاذ نصف السكان

حذر برنامج الغذاء العالمي من إمكانية أن يخرج الوضع الإنساني في اليمن عن السيطرة