القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان يشرف على حملة إزالة الباعة المتجولين ونظافة الأسواق العامة بالمديرية

(عدن السبق) محمد القادري :

أشرف القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، على حملة رفع الباعة المتجولين في عدد من الشوارع بالمديرية ، وكذا نظافة الأسواق العامة للمديرية .

وأكد عباد ، خلال تدشينه ، مساء أمس ” الثلاثاء ” الحملة ، والتي ينفذها مكتب الأشغال العامة وقسم النظافة بالمديرية ، بمعيه نائب قائد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني ، ملازم أول محمد ناصر هادي ، أكد أهمية الحملة لإزالة البسطات العشوائية ورفعها من الشوارع العامة ، بما يهدف في الحفاظ على المظهر الحضاري والمنظر الجمالي لمديرية الشيخ عثمان وتسهيل حركة المرور ، مشيراً إلى أن تنفيذ الحملة يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على المنظر العام لمديرية الشيخ عثمان .

وخلال التدشين ، شدد القائم بأعمال مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين ممن لا يتقيدون باللوائح والأنظمة النافذة ، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية ممثلة بالقطاع الثامن لقوات الحزام الأمني ” مديرية الشيخ عثمان ” المساند في تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها .

حضر التدشين ، رئيس قسم عوائق الأسواق بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية ، علي صالح سالم ، ونائب رئيس قسم النظافة بالمديرية ، ميثاق عبدالغني الجعفري

شاهد أيضاً

“بن بريك” يُعزي في وفاة فضيلة العلامة القاضي والمفتي السيد علي بن محمد مديحج

بعث اللواء الركن  أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي