العناوين

القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان يشرف على حملة إزالة الباعة المتجولين ونظافة الأسواق العامة بالمديرية

(عدن السبق) محمد القادري :

أشرف القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، على حملة رفع الباعة المتجولين في عدد من الشوارع بالمديرية ، وكذا نظافة الأسواق العامة للمديرية .

وأكد عباد ، خلال تدشينه ، مساء أمس ” الثلاثاء ” الحملة ، والتي ينفذها مكتب الأشغال العامة وقسم النظافة بالمديرية ، بمعيه نائب قائد القطاع الثامن لقوات الحزام الأمني ، ملازم أول محمد ناصر هادي ، أكد أهمية الحملة لإزالة البسطات العشوائية ورفعها من الشوارع العامة ، بما يهدف في الحفاظ على المظهر الحضاري والمنظر الجمالي لمديرية الشيخ عثمان وتسهيل حركة المرور ، مشيراً إلى أن تنفيذ الحملة يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على المنظر العام لمديرية الشيخ عثمان .

وخلال التدشين ، شدد القائم بأعمال مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين ممن لا يتقيدون باللوائح والأنظمة النافذة ، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية ممثلة بالقطاع الثامن لقوات الحزام الأمني ” مديرية الشيخ عثمان ” المساند في تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها .

حضر التدشين ، رئيس قسم عوائق الأسواق بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية ، علي صالح سالم ، ونائب رئيس قسم النظافة بالمديرية ، ميثاق عبدالغني الجعفري

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …