العناوين

بايرن ميونخ يفوز بخماسية على دوسلدورف في الدوري الألماني

(عدن السبق) متابعات: 

 

 

 

سحق بايرن ميونخ ضيفه فورتونا دوسلدورف بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب أليانز آرينا في إطار الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني.

 

زانكا لاعب دوسلدورف سجل الهدف الأول لبايرن في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الأول، ليكون هذا هو الهدف رقم 69 الذاتي الذي يستفيد به بايرن في البوندسليجا متساويًا مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

 

بنيامين بافارد في الدقيقة 29، ثم أنهى ليفاندوفسكي على أية آمال للضيوف في العودة للمباراة بهدف ثالث قبل نهاية الشوط بدقيقتين، ليعود بعدها البولندي بهدف رابع في الدقيقة 50.

 

ثنائية التي أحرزها ليفا في شباك دوسلدورف تجعله يتصدر ترتيب هدافي البوندسليجا برصيد 28 هدفًا وبفارق 5 أهداف على تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج وأقرب الملاحقين، كما تجعله قد سجل 43 هدفًا في 38 مباراة بمختلف المسابقات حتى الآن.

 

ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر الطائر الخماسية بهدفٍ رائع في الدقيقة 52، لتظفر كتيبة هانزي فليك بثلاث نقاط تُزيد من صدارتهم لجدول ترتيب البوندسليجا وتُعقد كثيرًا من موقف دسلدورف الذي ينافس على البقاء.

 

رصيد بايرن ميونخ ارتفع ليصبح 67 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند الذي سيُلاقي بادربورن مساء الأحد لحساب نفس الجولة.

شاهد أيضاً

لاعب برشلونة يهاجم ميسي ويصفه بـ “المتوحد”

هاجم كريستوف دوغاري، لاعب برشلونة السابق