العناوين

وفد منظمة أطباء بلا حدود يلتقي قائد قوات حماية المنشآت الحكومية

(عدن السبق)خاص:

 

 

التقى يوم الأحد وفد منظمة أطباء بلا حدود في العاصمة عدن قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وخلال اللقاء ناقش الجانبان التنسيق المشترك بين المنظمة وقوات حماية المنشآت الحكومية وذلك لضمان نجاح عمل المنظمة في إدارة وتشغيل مراكز الحجر الصحي في عدن.

كما جرى مناقشة تأمين كافة مراكز الحجر الصحي والتأكيد على ضرورة إيلاء الجانب الأمني أهمية قصوى لضمان تقديم الخدمات الطبية ومعالجة المصابين بفيروس كورونا.

وفي مستهل اللقاء رحب قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بالوفد الزائر من منظمة أطباء بلا حدود مؤكدا استعداده للعمل مع المنظمة لضمان تقديم الخدمات الطبية لكافة المواطنين.

وشدد بن عفيف على ضرورة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ومساعدة كافة المرضى الذين يعانون من ضيق التنفس وتقديم الرعاية الصحية للمصابين بفيروس كورونا.

وقال بن عفيف أن قوات حماية المنشآت الحكومية بادرت بافتتاح عيادة خاصة في معسكر الصولبان وذلك لفحص ومعالجة الأفراد المرضى لتخفيف الضغط على المستشفيات.

وأشار قائد قوات حماية المنشآت الحكومية إلى أن المستشفيات تعاني من ضغط كبير بسبب تزايد اعداد المرضى ونقص كبير في الجانب الصحي مطالبا منظمة أطباء بلا حدود ببذل كافة الجهود لإخراج عدن من الوضع الراهن.

وقدم بن عفيف شكره لمنظمة أطباء بلا حدود والتي بادرت بإحضار وفد طبي إلى عدن لمعالجة المرضى وتقديم الرعاية الصحية لهم.

كما قدم بن عفيف شكره للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وذلك لجهودهما في التخفيف من معاناة أهالي عدن.

من جانبه قدم وفد منظمة أطباء بلا حدود شكره لقائد قوات حماية المنشآت الحكومية على وقوفه معهم منذ البداية وحرصه الشديد على اخراج عدن من وضعها الراهن.

وأكد وفد أطباء بلا حدود بأن عملهم يتعلق بالجانب الطبي فقط وبكل حيادية وخصوصا في مناطق الصراع.

وشدد الوفد على العمل بكل الامكانيات المتاحة لمجابهة الفيروس مشيرين إلى أن تعاون قوات حماية المنشآت في الجانب الامني ستقوم بتسهيل كثير من الامور، مطالبين المواطنين بالوعي الكامل للتعاون لمجابهة هذا الوباء.

عقب ذلك زار وفد منظمة أطباء بلا حدود برفقة العميد أحمد بن عفيف العيادة الصحية الخاصة بقوات حماية المنشآت الحكومية مطلعين على الخدمات التي تقدمها.

شاهد أيضاً

مدير عام مديرية تبن يتفقد بناء مشروع مصنع الطماطم

تفقد الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن محافظة لحج