محافظ عدن سالمين يرأس اجتماع للجنة الطوارى بالمحافظة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

راس محافظ العاصمة المؤقته عدن احمد سالم ربيع علي اليوم اجتماع للجنة الطوارى بالمحافظة ..

 

 

وفي الاجتماع الذي ضم مستشار المحافظ عبدالحكيم الشعبي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور جمال خدابخش والنظافة المهندس قائد راشد انعم والاشغال المهندس وليد الصراري ومدير مكتب مدير شرطة عدن العميد عبد الدائم عبدالكريم وشرطة السير العميد جمال ديان ومدراء عموم المديريات ..

 

رفع المحافظ احمد سالم ربيع علي أصدق التهاني القلبية للقيادة السياسية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ..

 

سائلا الله أن يعيده على بلادنا وقد تحقق لها الأمن والامان والتطور والنماء وان يجنب الله بلادنا ويلات الحرب والاقتتال ..

 

وعبر المحافظ باسم السلطة المحلية بالمحافظة ومكاتب الوزارات العزم على السير قدما نحو تحسين الخدمات للمواطنين في عدن الحبيبة وتحقيق الرقعة والنماء لها ..

 

 

كما وجه محافظ العاصمة المؤقته احمد سالمين مكتب مالية عدن بصرف مبلغ خمسين مليون ريال يمني لمواجهة المنخفض المداري الجديد تظاف إلى المبلغ السابق الذي تم صرفه لمواجهة كارثة الأمطار والسيول التي تعرضت لها عدن في فترتين سابقتين من هذا العام ..

 

 

أكد محافظ العاصمة عدن احمد سالمين على ضرورة الاعداد الجيد والاستفادة مما لحق بالعاصمة في الكارثة الأخيرة وعدم الوقوع في تلك المطبات من خلال اعداد خطه محكمة يتم التعامل من خلالها مع مجريات الأحداث في حال وصول المنخفض المداري إلى العاصمة عدن ..

 

 

وطالب المحافظ المجتمعين بسرعة رفع الاحتياجات الخاصة بمتطلبات العمل لهذه المرحلة لضمان مواجهة المنخفض بشكل يحفظ أرواح الناس وممتلكاتهم ..

 

 

وشدد المحافظ على ضرورة توحيد الجهود بين المكاتب التنفيذية لتنفيذ خطة محكمة للتعامل مع الكارثه في حال وقوعها ..

 

 

وطالب المحافظ إدارة أمن عدن و التي خصص لها مبلغ عشرين مليون ريال يمني وكذا شرطة السير التي خصص لها خمسة ملايين ريال يمني العمل في إطار شراكة مع باقي المكاتب التنفيذية وكفريق واحد لدرء الخطر الذي قد تتعرض له العاصمة وسكانها ..

 

 

وطالب المحافظ مدراء المديريات باتخاذ كل مايلزم التعامل السريع مع الاوضاع التي قد تطرء والعمل على الحفظ على أرواح الناس وممتلكاتهم ..

 

 

وكان الاجتماع قد استمع الى الإشكالية التي تواجه سير العمل في المديريات في مختلف المجالات الخدمية ..

 

 

كما اطلع الاجتماع على الاحتياجات الملحة لكل مديرية .

 

 

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة