العناوين

تنفيذية انتقالي #القطن تؤيد بيان قبيلة #يافع بوقف سيلان الدم في وادي #حضرموت

(عدن السبق)خاص:

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت مساء اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري لشهر يونيو في مقر القيادة برئاسة محمد الحداد عضوقيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية.
 
وفي بداية الاجتماع تم استعراض تقرير مابين الدورتين ونشاط رئيس القيادة المحلية، والتطورات المتسارعة في الساحة المحلية، وانتصارات القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال.
 
وباركت تنفيذية انتقالي القطن، خطوات القيادة السياسية وحوارات الرياض الجارية لتحقيق تطلعات وامال الشعب الجنوبي في استعادة واعلان دولته الجنوبية.
 
كما أعلنت تأييدها لبيان قبيلة يافع بوادي حضرموت.لوقف سيلان الدم في وادي حضرموت، 
وأكدت على مطالب الجميع بتسليم الملف الأمني والعسكري لأبناء حضرموت.
 
و جددت تنفيذية القطن تأكيدها على تعزيز وتمتين اللحمة الوطنية واي جهود مباركة لتعزيز وتوحيد الصف داخل الأطر التنظيمية في المديريات والمحافظة واستيعاب الجميع لمتطلبات وتحديات المرحلة.
 
واستعرض الاجمناع عدداً من رسائل ومخاطبات المحافظة والعمل بموجبها، ومناقشة تقرير مستوى تنفيذ المرحلتين الاولى والثانية لمجابهة فيروس كورونا.
 
وعبرت تنفيذية انتقالي القطن عن شكرها وتقديرها لمنحة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومنحة الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة عن طريق ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للقطاع الصحي في وادي حضرموت.
 
بعد ذلك تمت مناقشة محضر الاجتماع السابق واقراره مع الملاحظات الواردة عليه .
وأوصت الهيئة بعدد من المقترحات واتخذت القرارات الهادفة تحسين وتطوير العمل السياسي والتنظيمي والجماهيري.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …