القائد البوكري ينجح في احتواء خلاف بين قوة أمنية وعاقل حارة بدارسعد

عدن(عدن السبق)خاص:

 

نجح القائد محمد البوكري في احتواء خلاف كاد يفضي إلى مواجهة بين قوة عسكرية تتبع بعض تشكيلات الحزام وعاقل حارة في المنطقة القريبة من معسكر لواء النقل بمديرية دارسعد في العاصمة عدن .

 

 

وقال مواطنون في المنطقة أنه وأثناء مرور اعتيادي لأركان لواء النقل القائد محمد البوكري في المنطقة القريبة من المعسكر شاهد انتشارا مكثفا لأفراد وآليات تابعة للحزام الأمني’ وبعد الاستفسار عن سبب الانتشار أبلغ بوجود مشكلة مع عاقل المنطقة على خلفية بناء مستحدث يقول العاقل أنه يمر فوق الأنبوب الرئيس للمياه في المديرية .

 

 

وأكد المواطنون أن القائد البوكري نجح في إقناع القوة المنتشرة بالانسحاب وحل الأمر وفقا للقانون وبما تقتضيه مصالح سكان المنطقة .

 

 

وطالب المواطنون بدعم موقف عاقل المنطقة الرافض للبناء فوق أنبوب المياه الذي يغذي مديرية دارسعد بشكل عام بدلا من محاولة القبض عليه وتسهيل عملية البناء التي ستزيد من معاناة المواطنين في البحث عن الماء الذي بالكاد يصل إلى بعض المنازل نتيجة تهالك البنية التحتية والعبث الحاصل في هذا الجانب .

 

 

من جهته قال عاقل حارة (النقل) محمد حامد أبو معتمد إن القوة الأمنية التي انتشرت في المكان جاءت للقبض عليه بعد رفضه إقامة بناء مخالف يمر فوق الأنبوب الرئيس للمياه والذي يغذي كافة أحياء المديرية ذات الكثافة السكانية الكبيرة ‘ مؤكدا أن إقامة البناء فوق الأنبوب سيضر بمئات الأسر التي بالكاد تحصل على الماء .

 

 

وأشار العاقل إلى أن الجهات المختصة في السلطة المحلية ومؤسسة المياه مطالبة بالتدخل في هذه القضية التي تمس حياة سكان المديرية الأكبر في العاصمة عدن .

 

 

شاهد أيضاً

إتلاف 3 حاويات أدوية مخالفة لمعايير التخزين في العاصمة عدن

قامت الجهات المعنية ممثلة بالنيابة العامة ، صباح اليوم الثلاثاء باتلاف